photography of woman surrounded by sunflowers

المرأة في لغة القرآن

لغة القرآن عن المرأة لوحده دليل كاف على بشرية القرآن. تعامل القرآن مع المرأة بنفس النظرة الموجودة في ثقافات العرب قبل الاسلام وبطريقة قريبة من نظرة اليهود والمسيحيين لها في ذلك الزمن.

لا يوجد شيء في لغة القرآن يوحي بفهم مختلف عن أفكار ما قبل الإسلام.

ثبيت الإسلام لعادات غير إنسانية كانت موجودة يستخدم كترقيع من قبل مؤسسة الكهنوت لإباحة الرق والعبودية حيث يقولون بشكل تبريري يثير الغضب أن الإسلام فقط أبقى على وضع قائم.

نعم جاء محمد والناس تقدس الأوثان فحرمها ولم يبق الوضع القائم وجاء والناس تشرب الخمر فحرمها ولم يبق على الوضع القائم وجاء والناس تمارس نظام الكبس السنوي النسيء فحرمه ولم يبق الوضع القائم وجاء والعرب تستخدم 13 شهرا للسنة لجعلها طولها صحيحا فحرمها وجعل طول السنة 12 دورة قمرية في 354 يوما وهو رقم خاطئ كما نعرف كلنا. الإبقاء على الوضع القائم يعني تشريع وتشجيع واعتناق للفكرة

جاء محمد والعبودية تمارس فرسخها تشريعا وثبتها تنظيما وخلدها استخداما في الحدود بشكل مريع. لا يدهشك أكثر منه إلا ترقيع المرقعين.

محمد أبقى على ما أعجبه وظنه يجعل الله يرقص فرحا بممارسته وألغى ما لم يعجبه وظنه يغضب الله ولم يستفد منه. هل يعقل أن هناك أناسا تصدق مثل هذه الترقيعات؟ هل يعقل؟

ابقاء الاسلام على العبودية والنظرة الدونية للمرأة دليل قاطع على بشريته. ومن اللافت للنظر قدرة الكهنوت على المراوغة والترقيع بشكل لا نظير له ليجعلوا ابقاء الاسلام على العبودية دليلا على ألوهيته؟ لا أدري هل هناك من تنطلي عليه هذه الأساليب؟أم يبتلعها العوام لرغبتهم أن تكون معتقداتهم صحيحة رغم معرفتهم في أعماق أنفسهم أنها مجرد جدل وترقيع كاذب؟

يرث الإنسان معتقده من أبويه ثم يبدأ القليل من الناس لاحقا في التفكير به. وعندمن يفكر به الغالبية يفكرون فقط كيف يدافعون عنه باعتباره صحيحا بشكل مطلق. وهكذا وجد الكهنوت بيئة خصبة لتمرير تدليساته بسهولة.

دعونا نلقي الضوء على نظرة الإسلام للمرأة في ضوء لغة القرآن.

يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا خَالِصَةً لَكَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا (50)

هذه السجعية ألفت بعد انتصارات محمد وتدور حول من يستطيع أن يمارس الجنس معهن إلى جانب من تزوجهن بمهر. اي من يجوز له أن يمارس الجنس معها بالمجان.

 مجرد فرج للإيجار

سنتوقف عند الفئة الأولى من حريم محمد : أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ

استخدم لفظة أجورهن بدلا عن مهورهن. رغم أن كلمة مهورهن أقل تحقيرا وازدراء. لكن الساجع أصر على أجورهن في أكثر المواضع في القرآن. في 99% منها عند الحديث عن المهور.

توضح هذه اللفظة نظرة المؤلف للمرأة. إنها مجرد كائن أوسلعة يتم استئجارها. يأخذ منها فرجها مقابل أجر محدد يدفعه. إنه يشتري منها الجنس. لقد صارت حلالا له لأنه دفع الثمن.

المعنى الواضح. والترقيع والجدل الكهنوتي كثير جدا جدا في هذه النقطة إلى درجة أنه قد لا يمكنك حتى أن تسمع صوتك وسط صياحهم بالترقيع وما معنى أجور وليس المراد كما تقول وبلا بلا بلا. لكن نحن لا نقول شيئا. نحن فقط نعيد على مسامعكم قوله.

أجورهن مقابل فروجهن.

لا يوجد ترقيع بامكانه تغطية رؤية ساجع القرآن التحقيرية للمرأة.

وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ

ما اسم موصول يستخدم لغير العاقل. يقابله للعاقل من. عندما نتحدث عن غير العاقل في العربية نستخدم ما وعندما نتكلم عن العاقل نستخدم من.

عوملت الأنثى الجارية هنا معاملة غير العاقل مثلها مثل الشاة والناقة. فصارت ما ملكت وليس من ملكت. وقد تم تبرير ذلك عند البعض بأن الجارية يحق لسيدها بيعها وشراؤها مثلها مثل البهيمة.

إذن محمد يحق له أن ينكح ما ملكت يمينه مما أفاء الله عليه من سبايا غنمهن. ولأصحاب ترقيع وضع قائم هل هذا وضع قائم ولد محمد ووجد نفسه محاطا بالجواري والسبايا يفيء الله بهن عليه جاهزات منتظرات؟

يمتلك الكهنوت من الوقاحة والقدرة على الكذب ما لا تتسع له مجرة درب التبانة بأكملها.

لا أحد يعرف العربية كمن كان يتكملها كلغة أم. كل من يدعي حاليا أنه يفهمها احسن من لسان العرب ومختار الصحاح والطبري وابن كثير فهو كذاب فاحثوا في وجهه التراب. معظمهم ممن كان فاشلا في النحو في المدرسة ولا يجيد نظم بيت واحد ولا إعراب جملة واحدة بل لا يعرف الفرق بين الذال والزاي أوالثاء والسين. ومعظمهم من أصحاب المعدلات المتدنية في الثانوية والبكالوريا. لم يجد شيئا لينجح به سوى التدليس في الترقيع.

بنات عمك وبنات عماتك

لماذا قال عمك بالمفرد وعماتك بالجمع؟ ولماذا قال خالك بالمفرد وخالاتك بالجمع؟

وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ

هذا من التفضيل اللغوي للذكر في العربية. بسبب أنه افضل من الأنثى بنظرهم فإنه يكفي ذكره مفردا إذا ذكر جنس الذكر وجنس الأنثى في نفس العبارة مثل هذه السجعية حيث يرد ذكر الأعمام والعمات والخالات والأخوال. لذلك لاثبات أفضلية الذكر يتم إفراده وجمع الإناث كونهن اقل قيمة ورجل واحد يساويهن كلهن.

كان تعميقا من قبل محمد للنظرة الاحتقارية الازدرائية للمرأة عند العرب. تبنى وجهة نظرهم لأنها أعجبته مثل ما أعجبته العبودية. ولو كانت مثل النسيء لم تعجبه لألغاها.

استبدال الزوجة

وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلَا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا (20)

لا ندري حقيقة ما هي تفاصيل تشريع استبدال الزوجة. لكن سنأخذ رأي اهل الترقيع وهو تطليق زوجة وتزوج أخرى مكانها خاصة عند من يكون له أربع زوجات ولا يستطيع إضافة زوجة جديدة.

لاحظوا كلمة استبدال. منتهى الاحتقار والازدراء. لا أدري لماذا أحتاج لشرح كلمة كهذه؟ كلمة تشرح نفسها بنفسها؟ هل الدينيون متدنون في الذكاء لحد الحاجة إلى شرح معنى كلمة استبدال؟

تعامل المرأة هنا مثل اي سلعة أخرى تصير قديمة ويحتاج المرء لاستبدالها. مثل النعال القديمة التي لم يعد لها حاجة. يا للهول

لاحظوا ايضا قمة الازرداء والتحقير بربط استبدال الزوجة بمجرد الرغبة من الرجال.

إن أردتم. هذا هو الدافع الوحيد. يحق للرجل استبدال زوجته بمجرد أن يريد ذلك. بمجرد نزوة.

عزيزي المسلم الكيوت الخلل ليس في الفقهاء أو في المفسرين. هذه كلمات واضحة تفسر نفسها بنفسها. الخلل في أن القرآن كتبه مريض ذهاني اعتنق فكرة آبائه وأجداده عن المرأة. إيمانك الغيبي بأنه رجل مقدس لا يجعله كذلك. التقديس الزائف هذا يعمي عينيك عن رؤية حقيقة مؤلف القرآن البشعة.

طبعا لن ننسى تكرمه بابقاء ما دفعه الرجل مما أسماه أجورهن وعدم أخذه منها عند استبدالها. أرأيتم كم كان رحيما وعظيما بحيث لم يسمح بأخذ أجرة مضاجعتها منها عند الاستبدال؟ هل تعتقدون أن المرأة كانت أكثر من مجرد فرج لدى الساجع؟ حسنا هذا شأنكم.

تشريع الاستبدال ذكره مرة أخرى في إطارتحديد النساء اللاتي يحل لهن مضاجعتهن:

وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ

مما يؤكد وجود تشريع الاستبدال كتشريع مستقل كان يمارس أيام محمد ونسخ بعد موته حيث قام خلفاؤه بنسخ أشياء عديدة منها الخمس والأنفال و نسب المواريث وزواج المتعة وغيرها.

المتعة

فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (24)

توضح سجعيات قرآنية عديدة الغرض من المرأة: الاستمتاع بها. ورسخ محمد عبارة يتمتع بها بشكل متكرر.

يستمتع بها. يتمتع بها. لا يكاد يكون هناك غرض من المرأة ركز عليه الساجع مثل غرض التمتع بها. هي مجرد فرج للمتعة لا غير.حتى أنك لا تجد صفحة في كتب الفقه تخلو من ترديد هذه العبارة القرآنية : تمتع بها أو استمتع بها

نعم هناك الكثير من الضجيج والترقيع لسمكرتها يصم الآذان. لكنه لا يستطيع أن يكتم هذه الكلمة التي تملأ القرآن وتملأ الأحاديث وتملأ الفقه المحمدي قديمه وحديثه. استمتعم بهن فآتوهن أجورهن. مجرد فرج تتمتع به وتدفع أجرة ذلك. كلمات واضحة بسيطة صارخة تفسر نفسها وتعبر عن نفسها بنفسها ولا تحتاج إلا لشخص يملك قليلا من الذكاء واحترام الذات ليفهم حقيقة الإسلام وكتابه المقدس.

مرة أخرى لاحظوا المرونة. إذا لم يستطع الرجل دفع ما اتفقا عليه من أجرة لفرجها مقابل التمتع به وطلب منها ديسكاونت فلا بأس. لا جناح عليهما. وبنفس الوقت إذا هي رأت انها تستحق أكثر فمن حقها أن ترفع في السعر. لا جناح عليهما ايضا. هل هناك أظرف من هذا البيع والشراء؟ شيء جميل.

الاسلام السردابي لم ينسخ المتعة وما زالت تشريعا قائما تتم ممارسته إلى يومنا هذا ومن أنكره فهو كافر مصيره جهنم. بينما نسخه الاسلام السقيفي ويتم تأليف عدد هائل من الترقيعات لاخفائه ومحاولة انكاره ومحوه من تاريخ الكاهن المؤسس وسيرته.

الفرع السردابي يقوم عليه سدنة المعبد الهاشميون المنتسبون لمحمد. ولذلك يحرمون المتعة على فتيات قبيلتهم وعرقهم فلا يجوز لفتاة هاشمية المتعة ولا يحل التمتع بهاشمية لكنه يحل ببنات الناس في توضيح للجانب العنصري في الاسلام السردابي. أي فتاة لا تنتسب للعرق الهاشمي حلال للمتعة. لعل هذا يعطيكم صورة ما عن حقيقة هذا الدين وأساسه

العبارات التحقيرية للمرأة في القرآن كثيرة جدا. لكن بسبب موت اللغة الفصحى واستبدالها بلغة معاصرة لغة التليفزيون والكتب التي تسمي نفسها فصحى وتتعلم كلغة ثانية في المدارس لم يعد الناس قادرين على التقاط المعنى الصحيح للعبارات ويحتاج الأمر للبحث وبذل الجهد. لكن الأمر ممكن لمن أراد. نحن فقط نفتح لكم الطريق ونعطيكم بعض العلامات. ومن أراد الحقيقة فلن يعدم سبيلها.

شارك الآن إن لم تكن قد فعلت من قبل في إحصائية اللادينيين

إحصائية اللادينيين في الموقع

نزل الجزء الثاني من ذهان النبوة مجانا


التبرع للموقع


اضغط أدناه إذا أحببت التبرع للموقع عبر الباي بال او بطاقة الاعتماد


Donate Button with Credit Cards

إصدارات الصفحة

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: