mountain covered snow under star

علي طالب وسرداب السحرة

عبادة الوثنخاف لم تكن يوما بخصوص الخالق بل بخصوص موهومين ادعوا أنهم الفتية المدللون عند الوثنخاف. والوثنخاف لم يكن يوما هو خالق الكون بل كان كائنا مريضا سايكوباثيا صنعته مخيلات هؤلاء المذهونين. لا يمكنك أبدا في أي معبد وثنخافي أن تؤمن بالخالق فقط. لا بد أن تؤمن قبل ذلك بوكيله الحصري وإلى جانبه عدد آخر من السدنة. ففي اليهودية لا يمكنك أن تكون مؤمنا ما لم تؤمن بالنبي موسى وتقدسه وتعظمه. وإلى جانبه عدد كبير من سدنة المعبد الوثنخافي اليهودي. وفي المسيحية لا يمكنك أن تكون مؤمنا ما لم تؤمن بالمسيح يسوع وتقدسه وتعظمه. وإلى جانبه عدد آخر من السدنة. وفي الاسلام لا يمكنك أن تكون مؤمنا ما لم تؤمن بمحمد الصلعم وتقدسه وتعظمه. ولا يكفي هذا بل يجب أن تؤمن ايضا بوجود الشيطان وكائنات وهمية أخرى. بل وتعظم وتقدس عمر وعلي وفاطمة.

لا يمكنك أن تقول اريد أن اؤمن بالخالق فقط دون أن أؤمن بأي بشري. تصبح كافرا لديهم كلهم لأن الله بالنسبة لهم ليس سوى مطية يركبها كاهن مقدس أو مذهون مهلوس لتحقيق هذيانات العظمة المريضة في دماغه

وإذا كنت من عبدة الوثنخاف فرع السقيفة فلديك عدد آخر من الأوثان البشرية. إذا كنت شافعيا فالشافعي هو وحده من يفهم الطريقة الصحيحة لحياتك. وكذلك مالك لو كنت مالكيا وأبوحنيفة وابن حنبل حسب المذهب. بل تمتد عبوديتك إلى محمد بن عبدالوهاب لو كنت وهابيا وإلى حسن البناء لو كنت إخوانجيا وإلى ابن تيمية لو كنت داعشيا. أما السردابيون فهم عبيد للنخاع لعدد كبير من المشعوذين يبدأ بالجلاد الشهيرعلي بن أبي طالب وينتهي بكائن خرافي محبوس في سرداب وله وكلاء من السدنة والمشعوذين بعمائم غرابيب سود.

علي بن أبي طالب

نفخ السقيفيون عمر بن الخطاب لكن ليس للحد الذين نفخ السردابيون علي طالب. فهو إله بحد ذاته. نسجت حوله الاساطير ونسب له الذكاء الخارق الذي لا يمتلك منه شيئا والعلم المحيط الذي ليس سوى شعوذة. يقولون أنه كان يستطيع هزيمة كل البشر لكن عمرهجم على داره وكسر ضلع زوجته وأجهض جنينها وسحبه بحبل في عنقه ليبايع ابا بكر غصبا عنه. وما منعه من الدفاع عن نفسه وهو سبع البرمبة؟ يقولون أنه تلقى الوحي بعدم فعل ذلك.لا يؤمن السردابيون بانقطاع الوحي. ربما انتقل جين الذهان إلى مشعوذيهم من سلالة محمد. شيء غريب كيف يستطيع الدين تحويل أتباعه إلى عصبة من البلهاء الذين يصدقون أي شيء وكل شيء. ومن صدق أن هدهدا يجيد السجع ويقول من سبأ بنبأ فمن ذا الذي لا يمكنه أن يستحمره؟

وبتأمل مصادر السردابيين والسقيفيين معا تتكشف لنا شخصية علي  كجلاد لا يجيد اية مهارة سوى السيف وفرض رغباته بالقوة على الناس.

دعونا نتأمل الوقائع التاريخية التي اتفق عليها الطرفان وننظر لها من زاوية موضوعية بحتة ولنناقشها نقطة نقطة.

اسمه

اسمه الحقيقي حيدرة وليس عليا. اسم علي هو أحد أسماء الله. إن الله كان عليا كبيرا.

كانت العرب تطلق على أبنائها اسما واحدا وبعد ذلك يمكن أن يعطى لقبا أو اكثر وكنية. وهو كان اسمه الأصلي حيدرة. ولعل علي كان أحد ألقابه.

لم تكن العرب تستخدم اسم علي بكثرة بل كان الاسم مستخدما عند قدامى السبئيين حيث نجد اسم علي ذمار يهبر وعلي سمه وهم بعض ملوك حمير. ولعل حيدرة أخذ اللقب بعد أن عاش بين السبئيين في يثرب.

إذن نحن أمام شخصية دخل التدليس حتى إلى اسمه الحقيقي فكيف ببقية سيرته؟ تعلم حيدرة الكهانة والسجع مباشرة من محمد. وقد احترف أبناؤه الشعوذة والتنجيم طوال التاريخ الإسلامي وكانوا هم من أسس لها وقادها وتزعمها. وبامكانكم قراءة كتاب الشعوذة الشهير باسم الجفرالمنسوب لحيدرة نفسه لتعرفوا حقيقة الوثنخافية الاسلامية.

الجلاد

مرة أخرى سنلتزم بالوقائع التي اتفق عليها الطرفان. سنلتزم بما وثقه عبدة الوثنخاف القدامى أنفسهم ولن نؤلف شيئا من رؤوسنا. إن كانوا كذابين فنحن نعرف ذلك من زمن طويل وقد عرفنا كذب كبيرهم الذي علمهم الدجلوت والتدليس وإن صدقوا هنا فليس غريبا أن تكون أوثانهم البشرية بهذا القبح. ونجد في مصادر الوثنخافيين أن جماعة محمد بعد أن هربت من مكة تركت كل أموالها هناك ووصلوا يثرب فقراء. ثم مارس الكل التجارة ومهارات الحياة المختلفة فصار أبو بكر غنيا وصار عثمان من اغنى التجار وجهز جيشا بأكمله وكذلك الحال مع عبدالرحمن بن عوف وغيره.

إلا حيدرة. ظل فقيرا مصدر رزقه الوحيد هو الغنائم والخمس وهي ما يتم نهبه من المعارك واملاك اليهود بعد إجلائهم كما حدث مع بني النضير وخيبر أو إبادتهم جماعيا كما حدث في بني قريظة.

وكان يقول : لو كان الفقر رجلا لقتلته.

أمانة عليكم هل هذا شخص سوي؟ لو كان الفقر رجلا لقتلته؟ لا يعرف سوى القتل مهارة ولا يعرف سوى إراقة الدم طريقة للعيش. لقد كان مجرد جلاد

لا يعرف اية مهارة سوى القتل وسفك الدماء. هذا الرجل كان جلادا مهارته السيف وهذه هي الحقيقة التي اثبتها الكل سقيفة وسردابا. لا يجيد سوى القتل والسيف. لا يمتلك اية مهارة أخرى من مهارات الحياة.

لم يقل لو كان الفقر رجلا لفاوضته. لم يقل لو كان الفقر رجلا لاقنعته بتغيير نهجه. لعملت على ترحيله. لعملت على إصلاحه بل قال لقتلته. لا يعرف حلا سوى القتل.

 لم يسعفه تفكيره المحدود وذكاؤه المتدني باية طريقة لمعالجة الفقر وتمنى لو كان رجلا يقوم بقتله. هذه العبارة البسيطة تعادل كتبا عريضة في معانيها وتكفي بمفردها لنفهم الرجل وعقليته الدموية

وله مقولة شهيرة أخرى تعبر عن رغبة وحشية في نهب أموال الناس واستباحة حقوقهم ودمائهم.

يقول: عجبت لمن لا يجد قوت يومه ألا يخرج على الناس شاهرا سيفه.

مرة أخرى يظهر لنا عقل صبياني وذكاء محدود ووحش متعطش للدماء

لم يقل عجبت لمن لا يجد قوت يومه  ألا يعمل جاهدا لكسب رزقه. لم يقل ألا يستثمر عقله في كسب العيش.

بل قال ألا يخرج ينهب الناس ويقتلهم.

لا يملك الرجل اية مهارة سوى السيف. شخص لا يفكر الا بالقتل. طريقته لحل كل المشاكل هي القتل. هذا شخص سايكوباثي وليس شخصا سويا أبدا

لكن الفقر ليس رجلا ليقتله ولذلك يتمنى لو كان رجلا. لم يجد له هذا الجلاد أي حل آخر وعبرعن غريزته العميقة في مص الدماء. نحن أمام مصاص دماء يظهر لنا تقديسه المدى الذي يمكن للإنسان به مخادعة نفسه واستحمار عقله


Advertisements
Advertisements
عنتريات حيدرة

تبدا أولى الروايات عن بطولاته الخارقة في نومه على فراش محمد حين الهجرة وهو طفل. وفي هذه القصة يتجلى خبث الكهنوت الإسلامي وحقده على البشرية فبينما يعود فضل حكاية كهذه إن صحت إلى اخلاق الكفار العالية التي لا تقتل الأطفال ولا تقتحم البيوت عكس اخلاق الوثنخافيين تماما. يقوم الكهنوت بانكار هذا الفضل وهذه الاخلاقيات العالية لدى الكفار وتحويل نوم طفل على الفراش الى بطولة خارقة لا يقدر عليها سوى سوبرمان.

ثم تاتي بطولات عجيبة في غزوة بدر وكيف أن حيدرة نكل بالمهاجمين. ومع أن حيدرة هو من نكل بهم إلا ان بني أمية لم يهتموا به وركزوا على حمزة وبعض الخزرج فقتلوهم لينتقموا. وهذا يؤكد لنا ان حيدرة كان دوره هامشيا مقارنة بحمزة مثلا أوبالخزرج لكن الكهنوت السردابي لا مصلحة له إلا في تضخيم دور حيدرة الذي اقتصر دوره فقط على قطع اعناق الاسرى مثل النضر بن الحارث وعقبة ابي معيط لأنه كان جلاد الصلعم وسيافه.

عمرو بن عبد ود

وفي أحد استطاع خالد بن الوليد هزيمة الكاهن وحسم المعركة ولا توجد للوثنخافيين قصص سوبرمانية هنا

وفي الخندق كانت هناك قصة عمرو بن عبدود العامري.

وبتأمل قصته يظهر لنا جليا مدى التدليس الكهنوتي وتثبت لنا حقيقة محاولة تضخيم الجلاد وتحويله إلى كاپتن أميريكا.

فتقول ادبيات الكهنوت أن عمرو بن عبد ود هذا الذي كان في التسعين أو الثمانين من عمره كان اشجع فرسان العرب وأمهر فرسانهم.

حسنا ولكن هذه البطل الأسطوري العجوز لا ذكر له قبل الخندق. لا دور له في أي يوم من أيام العرب. نجد فيما حفظ من أيام العرب في الجاهلية ابطالا كثر مذكور دورهم كعمرو بن معديكرب وانس بن مدركة وامرؤ القيس والمهلهل وعنترة وعامر بن الطفيل وقيس بن بسطام والشنفرى وتأبط شرا لكن لا نجد أي ذكر لعمرو بن عبد ود.

هو اشجع العرب ولكنه فجأة ظهر في الخندق من العدم. نزل من السماء.

لا يوجد له ذكر في اية معركة مشهورة ولا يعرفه أحد وليس له بيت شعر واحد يذكر بطولاته.

ثمانين عاما لا وجود له وفجأة صار اكبر ابطال العرب.

وتواصل القصة الخرافية نسج خيوطها. فبينما عجز الابطال الشبان كخالد وابن العاص وعكرمة من عبور الخندق نجح في ذلك شيخ في الثمانين من العمر.

يا للهول. حتى الجنون يحتاج لعقل أحيانا.

تم انشاء قصص خرافية وخلق شخصيات وهمية من العدم لخلق بطل من عصف مأكول وصناعة فارس من قش.

هل نحن أمام قصة وهمية صنعها الكهنوت وفبركها الدجلوت لنفخ جلاد ومشعوذ سردابي؟

والآن لنقارن بين شيخ عمره 80 عاما بشاب في العشرينيات يتبارزان.

بعمر الثمانين لا يجيد الشيخ النظر والماء الأبيض يغشى عينيه ويداه ترتجفان وعضلاته واهية وياتي شاب عمره 25 عاما ويقطع رأسه ويحمله الى الكاهن المؤسس مثل ما تفعل داعش تماما.

لقد كان حيدرة طالب هو أول داعشي في التاريخ. شاب يقطع راس شيخ طاعن في السن ويلقيه بين يدي المشعوذ المؤسس.

فقط تخيلوا النزال بين شيخ مسن وشاب فتي بحيادية وموضوعية. وعقل. نعم عقل.

كلما تحتاجونه هو استخدام عقولكم. استخدموها هي مجانية وببلاش

عمرو بن ود مجرد عجوز ربما ضل الطريق. شيخ مسن لا علم له بالحروب ولا ذكر له في أيام العرب ولم يعرف عنه أي دور فروسي قبل الخندق قام الجلاد بقتله وقطع راسه وحمله للصلعم الأول في أول عملية داعشية في التاريخ

أعرف أن هذا الكلام سيجلب الكثير من العواء بسبب تحطيم أحد أوثان الكهنوت لكن أقول فقط نصيحة واحدة للقطيع المغيب: استخدموا عقولكم أيها الحمقى. ليس عليها جمارك

غدير خم

في السنة العاشرة للهجرة كان بعض قبائل اليمن قد قبلت دين الصلعم ورفضه مسيحيو نجران وبعض قبائل خثعم وهمدان. لم يعجب ذلك الرحمة المهداة فجهز جيشين وعين عليهما أكبر سفاحين في زمنه : حيدرة ن ابي  طالب وخالد بن الوليد

قام الجيشان بالاغارة على يمنيي نجران وتم قتل الرجال وسبي النساء والاطفال. وفي الطريق رأى حيدرة فتاة سبية بعمر 12 عاما فتحركت غريزته الحيوانية فأخذها وسحبها وأدخلها خيمته واغتصبها ثم اغتسل وخرج ورأسه يقطر ماء. هذا فعل بيدوفيلي لو كان لعبدة الوثنخاف ضمير حي ولكن هيهات. وغضب الجيش الآخر ليس لأنه اغتصب طفلة بل لأنه لم ينتظر حتى يرجعوا إلى محمد فيقسم الغنائم. وعندما عادوا قابلوا محمد وهو عائد من الحج في منطقة تسمى بغدير خم واشتكوا إليه ما فعله حيدرة. وبدل أن ينصف المغتصبة قام بدعم البيدفيل المغتصب وشرع الجريمة وأعطاه الولاية قائلا : من كنت مولاه فهذا علي مولاه. كان محمد يتمتع بنفس الشهوانية فهو نفسه اغتصب صفية بنت حيي وجويرية بنت الحارث واباد بني قريظة وبني المصطلق قومهما حتى أنها قتل كل طفل نبت شعر عانته. ولأن شعر العانة ينبت في عمر 11 أو 12 سنة فقد قتل كل طفل بلغ الـــ 11 من العمرفما فوق.

هذه الجريمة البشعة في حق الطفلة اليمنية جعلت حيدرة ولي المؤمنين بعد محمد. ولهذا السبب اعتقد عمر أن محمد فقد عقله وصار يهذي وقال دعوه فإنه يهجر أي يهذي ولم يعطوا حيدرة أي اعتبار ولم يتمكن من الحكم حتى قام باغتيال الخليفة المنتخب ونفذ أول انقلاب عسكري لأجل السلطة في الاسلام. في الحقيقة لم يدرك عمر أن محمد كان مضطرب القوى الذهنية منذ بداية هلاوسه السمعية والبصرية في مغارة مظلمة. أو لعله أدرك بعد فوات الأوان

موت الصلعم

عندما مات محمد اختلف اتباعه كما يفعل اتباع المشعوذين في كل زمان ومكان. وانقسم عبدة الوثنخاف بعد موته بساعات إلى ثلاث فرق. فريق يؤمن أن الدين عائلي وان الله إله عائلي ويعتقد أن التركة يجب ان ياخذها أحد افراد عائلة محمد وهم فريق حيدرة. وكان من اشهر من وقف معه الزبير بن العوام وطلحة والعباس. وقد فقد حيدرة فيما بعد دعم طلحة والزبير بسبب تدني ذكائه العجيب.

والفريق الثاني يقوده سعد بن عبادة وجماعة من الخزرج. والفريق الثالث يقوده أبو بكر وعمر.

وقام كل فريق بمحاولة اقناع الناس بأحقيته. ولا ندري ما الذي منع حيدرة من استخدام فصاحته وبلاغته المزعومة في اقناع الناس قبل اختيار ابي بكر؟

أو بعد اختياره حتى. فشل في اقناع الناس.

ونجحت فصاحة سادن المعبد الوثنخافي الأهم بعد محمد ابي بكر وذكاؤه. وكان أبو بكر من أحناف العرب المؤمنين بوثن واحد خفي قبل الاسلام وشارك مع خديجة وورقة في صناعة محمد وترسيخ أوهامه واقناعه أن الهلاوس التي يراها ويسمعها تواصل مع مجرة الاندروميدا. في الحقيقة لا يمكن المقارنة بين ذكاء ابي بكر وذكاء حيدرة. هذه هي الحقيقة المرة على اتباع حيدرة وابنائه واحفاده وأصحاب فكرة الدين العائلي. كان أبو بكر ذكيا وكان حيدرة ساذجا لا يعرف سوى السيف.

كان مجرد جلاد لا يملك اية مؤهلات سوى الواسطة والمحسوبية. إنه زوج بنت زعيم العصابة وابن عمه.

ولم تكن هذه مزايا كافية ليتغلب على دهاة العرب.

اضطر حيدرة الشجاع للتقية. والتقية هي تعريف كهنوتي للنفاق. فقام بمبايعة ابي بكر وعمر وعثمان بالظاهر وظل يرفض ذلك بالباطن ولم يعبر عن هذا إلا بعد توليه الخلافة في خطبة قال فيها أنه كان قطبها لولا ابن ابي قحافة

اذا لم يكن هذا نفاقا فما هو النفاق أصلا؟؟؟


Advertisements
Advertisements
يوم الدار

ويروي الطرف السردابي عن شجاعته جانبا آخر يمتنع السقيفيون عن ذكره نفيا أو إيجابا. فيقولون أن عمر اقتحم الدار وضرب فاطمة وكسر ضلعها وأجهض جنينها وباتمان يتفرج ساكتا ثم قام خالد بن الوليد بربط حبل في عنقه وقاده صاغرا ذليلا لمبايعة ابي بكر رغما عن أنفه.

يبررون بيعته لأبي بكر بقصة مذلة كهذه لا ندري صدقها من كذبها لكنها توضح لنا تناقضات الوثنخافيين بجميع فروعهم

هذه هي الشجاعة الخارقة لدى اتباعه. شيء غريب. لم تسجل مراجع السقيفيين اي احتكاك مباشر كهذا بين اشهر سفاحين في الوثنخافية الاسلامية حيدرة وخالد. لا ندري سبب حقد السردابيين على خالد إن لم يكن فعلا جرجر حيدرة على وجهه ليبايع. ربما قد يكون ذلك بسبب ان خالد بن الوليد كان اعظم قائد عسكري عرفه تاريخ الإسلام الأول وهو الوحيد الذي لم يهزم طيلة حياته عكس الحيدرة الذي هزم في معارك عدة أولها أحد وامام خالد نفسه وآخرها صفين أمام كذاب آخر هو الداهية معاوية بن أبي سفيان.

هم يريدون إلههم البشري أن يكون الفارس الأعظم في الكون. وخالد بن الوليد يحطم هذه الأسطورة بحقائق فعلية وليس بقصص مفبركة تشبه قصص ألف ليلة وليلة. ربما كان هذا هو السبب وربما لأنه مخزومي يقترب من الأمويين أكثر

حيدرة والسلطة

بعد موت محمد ترك العرب الإسلام لأنه دين لم يقم على الحجة والدليل بل بالقوة والسيف. ولذلك عندما مات الكاهن انتهى الإسلام.لم يبق على الإسلام سوى مكة والمدينة

لكن أبا بكر وخالد بن الوليد استأنفا تأسيس اسلام آخر.

بل وتأليف قرآن آخر. يتهم الشيعة ابابكر وعثمان بتحريف القرآن. لم يكن تحريفا بل كان إعادة تأليف. بدأه أبوبكر بارتجال سجعية في المسجد لا يعرفها أحد : ما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم. حتى عمر بن الخطاب انذهل؟ هل نزل الوحي على أبي بكر؟ لم أسمع هذه إلا اليوم. فيما بعد تم حشرها في سجعيات تبرير هزيمة أحد.

 قام السفاح المرعب خالد بحرب طويلة اخضع فيها كل الجزيرة العربية والعراق والشام وقضى فيها على فارس والروم.

وكان هذا هو التاسيس الحقيقي للاسلام. دين محمد انتهى بموته. وقد عرف ذلك حيدرة وأوصل ذلك لابنائه واحفاده واتباعه. أسس حيدرة فرعا موازيا ثانيا للاسلام وهو فرع السرداب. حيث اعتمد هذا الدين البدء من المغارات والسراديب وسيلة يقتدي بها بمذهون مكة الذي بدأت هلاوسه وأوهامه من كهف مظلم في جبال مكة.

الإسلام السردابي لا يعترف باسلام ابي بكر وعمر وخالد وهم كفار بالنسبة لهم وهو يقابل الفرع السقيفي الذي اسسه أبو بكر. لذلك يعتبر أبو بكر وعمر وعثمان كفارا لدى فرع السرداب. وتلك هي الحقيقة. الدين السقيفي هو دين ابي بكر وخالد بن الوليد. دين محمد انتهى بموته.

وقد فتح الفرع السقيفي البلدان والحضارات الأخرى. لكن حيدرة لم يشارك في فتح واحد ولا معركة واحدة ولا ساهم في نشر الدين الى أي بلد لأن دينه كان مختلفا.

الحيدرة على الكرسي

وعندما تولى حيدرة الحكم خالف حدا مهما من حدود الدين الإسلامي التي هي بشعة بالمجمل. إذ تغاضى عن قتلة عثمان ولم يقم بمحاكمة قاتليه. وتنتشر تبريرات كثيرة في الفرع السقيفي تبرر للحيدرة تعديه على حد من حدود الوثنخاف في القتلة الى درجة أنه عين زعيم القتلة مالك الاشتر النخعي قائدا لجيشه.

كان الحيدرة متعطشا للسلطة. وظل يمارس التقية والنفاق طوال خلافة ابي بكر وعمر وعثمان.

يبايعهم نفاقا وهو لا يعترف بشرعية ذلك. لذلك نجد الدين السردابي قائما على النفاق والتقية.

حتى حانت الفرصة بقتل عثمان فتواطأ مع قاتليه ودعمهم.

يقول حسان بن ثابت شاعر الصلعم وهو شاهد على العصر في مساهمة علي في قتل عثمان ويتوعد بالثأر:

 من سرَّه الموت صرفاً لا مزاج له … فليأت مأسدة في دار عثمانا

فقد رضينا بأهل الشأم نافرة … وبالأمير وبالإخوان إخوانا

لتسمعنَّ وشيكاً في ديارهم … الله أكبر يا ثارات عثمانا

يا ليت شعري وليت الطير تخبرني … ما كان شأن علي وابن عفانا

ما كان شأن علي وابن عفانا؟ هذه عبارة شاهد على العصر. رجل شهد قتل عثمان. لقد كان علي هو القاتل. ربما لم يكن هو من ضرب بالسيف أو طعن بالخنجر لكن ذلك دور الجندي المأمور. لقد كان من خطط وأمر بشهادة حسان

وعندما مات عثمان بايع الانقلابيون حيدرة. وكان أول خليفة يأتي على ظهر دبابة في تاريخ الإسلام.

أعفى قاتليه من المحاكمة. كانت محاكمة القتلة هي واجبه هو وليس غيره.

وسواء تمت إدانتهم أو تبرئتهم فقد كانت مسؤوليته ان يحاكمهم.

لكن كيف يحاكمهم وهو زعيمهم؟؟ إدانتهم هي إدانته ومحاكمتهم هي محاكمته.

صعود حيدرة الى السلطة لا يختلف عن صعود أي ديكتاتور في تاريخ البشرية.

جاء على ظهر دبابة وفوق سيل دماء وليس بانتخاب الناس واختيارهم.

لقد كان وراء القتلة.

حيدرة و عثمان

يمتد حقد حيدرة على عثمان منذ اختياره للخلافة من قبل الستة المرشحين من عمر. وقد ذكره بذلك معاوية في المراسلات التي تمت بينهما كما ورد في تاريخ الرسل والملوك حيث قال له إنك ظللت له حاسدا وعليه حاقدا الخ. مرة أخرى لا مقارنة بين قدرات ومهارات عثمان وبين مهارت علي التي لا تتجاوز قطع الرؤوس وقد ظهر فشل علي عندما تولى الحكم فخسر كل المناطق لصالح معاوية حتى لم يبق له سوى كيلومتر ونصف في الكوفة حتى اضطر ابناؤه لاخفاء قبره

بعد مقتل عثمان منع حيدرة المسلمين من الصلاة على جثة عثمان. كان المفروض أن يؤم هو المصلين ولكنه ليس فقط لم يفعل ذلك بل منع الصلاة عليه ومنع تشييع جنازته كما وثق ذلك مؤرخوا الوثنخافية الاسلامية الأوائل كالطبري وابن كثير

بل وأكثر من ذلك. منع دفنه في مقابر المسلمين. لقد قام بتكفيره. لقد كان حيدرة هو أول تكفيري في تاريخ الإسلام.

ودفن عثمان في مقابر اليهود. دفنه ثلاثة فقط من أهله وصلوا عليه ومنع الناس من مشاركتهم.

عندما انتصر معاوية وقضى على حيدرة أمر بدفن موتى الوثنخافيين في المساحة بين مقابر المسلمين ومقابر اليهود حتى تتصلا ببعضهما ويتصل قبر عثمان بقبور الوثنخافيين الآخرين


Advertisements
Advertisements
حروبه كلها داخلية

شن حيدرة حروبه على العرب والمسلمين. كانت كل حروبه داخلية. لم يشن حربا واحدة ضد القوى الخارجية. بل أوقف عملية الفتح والتوسع التي كانت في أيام عمر وعثمان طيلة خلافته ولم يستأنف ذلك إلا معاوية.

قام علي بقتل طلحة والزبيرواسر عائشة زوجة محمد في الجمل. ومن أسخف ما تقرؤه أن عليا لم يقتل طلحة والزبيروإنما جنوده. قد يكون علي ليس من أطلق السهم أو رمى الرمح لكنه من أعطى الأوامر. الملام هو وليس الجندي المأمور. هل نلوم الجندي الالماني البسيط في معسكرات الغاز أم نلوم القائد الذي أمره؟ هذا الانكار والترقيع سببه خجل الوثنخافيين من حقيقة أن المبشرين بالجنة ذبحوا المبشرين بالجنة. بعد هزيمة جيش عائشة في الجمل أصر حيدرة على اسرها ولم يسمح لها بالانسحاب والهرب واستمات من بقي معها في الدفاع عنها حتى أن المؤرخين وثقوا سقوط عشرين ألفا حول الجمل فقط. لم يكن لدى حيدرة أي تفكير استراتيجي أو اي ذكاء. كان سفاحا يتبع غريزته في سفك الدم ويصر على الحلول العسكرية وهو متبلد عسكريا واستراتيجيا ولذلك خسر كل شيء

بعد مجزرة الجمل الحيدرية خاض سجالا من المراسلات مع معاوية تعرف عند المؤرخين الوثنخافيين الأوائل بمصطلح موادعة الحرب بين علي ومعاوية

ويظهر الفرق شاسعا بين ذكاء معاوية وبين حماقة حيدرة.

تنتشر اللوحات والبانرات في شوراع العراق ولبنان وايران واليمن وهي تقول أن علي أذكى قائد واعظم حاكم وأعدل فارس ومدينة العلم وقرية الحكم ومحافظة المعرفة وبلا بلا بلا وكلها على منطق عنزة ولو طارت.

تشبه هذه التخاريف إيمان عبدة الوثنخاف أن القرآن منتهى البلاغة وأنه لا يمكن لأحد ان يؤلف مثل قوله يا ايها الكافرون لا اعبد ما تعبدون او مثل لايلاف قريش او فلا اقتحم العقبة وبقية هذه الاهازيج السخيفة التي لا تودي ولا تجيب. كله ايمان غبي بمنطق عنزة ولو طارت وهذا يوضح الى أي مدى تتبلد عقول الوثنخافيين ويسهل استحمارهم

لعب الوثنخافي معاوية على وهم العظمة عند المشعوذ حيدرة وأداره بذكاء بالغ. كانت مطالبه إما تسليم قتلة عثمان وهو يبايع له بالخلافة وإما الاعتزال وترك الناس تختار خليفة لها يتولى النظر في مقتل عثمان وإما الحرب إذا استمر حيدرة في عرقلة العدالة.

كان المخادع معاوية يعرف مسبقا طريقة تفكير خصمه الساذج  فصاغ مطالبه بمكر ودهاء

ولكي تقارنوا بين ذكاء معاوية وذكاء حيدرة ما عليكم الا الاطلاع على هذه المراسلات من أي كتاب تاريخ موثوق سردابي أو سقيفي .

نجد حيدرة كان يساوي عقله بعقل الرسل ويقول لهم أنا من يفهم وأنا الشجاع صاحب الحرب فمن أنتم؟؟

بينما كان معاوية يحترم عقولهم ويفاوضهم.

وهم الحق الإلهي

كان حيدرة يؤمن أنه مخول بالسلطة من الله وأن حقه في الحكم حق إلهي اغتصب منه وكان يعيش جنون عظمة حقيقي يظهر في مخاطبته لمعاوية بالقول : إنما أنت طليق بن طليق لا يحق لك الشهادة فكيف يحق لك الحكم؟

والتقى الفريقان أخيرا في صفين. وامتدت المعركة من شهر ذي الحجة الى شهر صفر.

كان جيش حيدرة يفوق جيش معاوية ضعفين أو ثلاثة. فقد كان معه نجد والحجاز والعراق ومصر واليمن وليس مع معاوية سوى دمشق. لكن غباءه كان فارقا في المعركة وقلب الموازين لصالح خصومه حيث فشل في استغلال تفوقه

ويصور الكهنوت ان انتصار معاوية كان حيلة بينما الحقيقة ان حيدرة لم يستطع ان يتقدم مترا واحدا طوال 3 اشهر حتى تخلى عنه اتباعه وعرفوا بلادته وتهوره واجبروه اجبارا على قبول التحكيم.

لقد هزم هزيمة مريرة. ظلت مرارتها في حلقه وظهرت في خطبه:

كان يخاطب أصحابه واتباعه ومن ضحوا بحياتهم لاجل هوسه بالسلطة قائلا:

يا اشباه الرجال ولا رجال يا عقول الأطفال وحلوم ربات الحجال.

لا يستطيع الموهوم بالعظمة رؤية اخطائه والاعتراف بفشله ويقول بلوم الآخرين.

وتغلب ذكاء معاوية على كثرة حيدرة.

كان حيدرة يقول:

يا ليت لي رجالا مثل رجال معاوية.

والحقيقة كان هو الفاشل وليس رجاله. الفرق لم يكن في رجال معاوية بل في معاوية. لم تكن المشكلة أنه لا يملك رجالا كرجال معاوية بل كانت أن معاوية أذكى وأحكم. ولو كان لرجال علي قائد كمعاوية لاختلف الأمر.

ظل حيدرة يصرخ: يا اهل العراق يا اهل الشقاق والنفاق.

يرمي فشله على الآخرين

لم يستطع ان يرى الى اين اوصله عقله وكيف تفوق عليه ذكاء معاوية.

بينما كان معاوية ينصف اتباعه ويقول لهم ما أنا إلا بكم.

بدأ الصراع وحيدرة يسيطر على نجد والحجاز ومصر واليمن والعراق ولم يكن لدى معاوية سوى دمشق. فقط دمشق.

وبعد خمس سنوات سيطرمعاوية على كل شيء ولم يبق مع حيدرة سوى الكوفة.

النظر الى الوقائع والحقائق بدل التبريرات والسفسطة يوضح لنا حقيقة قطعة الكرتون المنفوخة في تاريخ عبدة الوثنخاف بقسميه السردابي المظلم والسقيفي المنخور.

جنون الهزيمة

انهار حيدرة بعد هزيمته في صفين وانكسار هجومه على الشام. وكان قد أعد لهذا الهجوم على معاوية فترة طويلة وكان يأمل في حسم المعركة لكنه هزم وخسر وعاد بحذائي حنين. ولذلك بعد هزيمته أمام معاوية بدأ بشن حرب داخلية أخرى داخل صفوف اتباعه فقام بتكفير اتباعه ثم استحل دماءهم وابادتهم في موقعة النهروان. قسم جيشه الى نصفين وجعل نصفا يقتل النصف الآخر. واحمر نهر النهروان من الدم لعدة أيام

ودفع حيدرة ثمنا غاليا لدمويته. بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين. غالبا ما تكون نهاية السفاحين بشعة

قام أحد اليمنيين من قبيلة مراد بقتله. عبدالرحمن بن ملجم المرادي.

يقول أحد المسلمين , وهو عمران بن حطان وكان أحد العباد ممن يروي عن عائشة في صحيح البخاري , في رثاء عبدالرحمن بن ملجم حيث اعتبر أنه الشخص الذي سفك شر روح :

يا ضربة من تقي ما أراد بها … إلا ليبلغ من ذي العرش رضوانا

إني لأذكره يوماً فأحسبه … أوفى البرية عند الله ميزانا

لله در المرادي الذي سفكت … كفاه مهجه شر الخلق إنسانا

أمسى عشية غشاه بضربته، … مما جناه من الآثام عريانا

أكرم بقوم بطون الطير أقبرهم … لم يخلطوا دينهم بغيا وعدوانا

وقال ابن شاس المرادي وكان حيدرة قد قتل عددا من إخوته في النهروان يفخر بقتل حيدرة ويذكر ظلمه وتجبره على الناس:

ونحن ضربنا مالك الجور حيدرا *** أبا حسن مأمومة فتقطرا

ونحن خلعنا ملكه من نظامه *** بضربة سيف إذ علا وتجبرا

ونحن كرام في الهياج أعزة *** إذا الموت بالموت ارتدى وتأزرا

ويحمل الهاشميون حقدا أبديا ضد قبيلة مراد نراه اليوم في قصف الحوثيين لقرى مراد بالصواريخ الباليستية في حربهم على السكان الاصليين في اليمن

ونلاحظ عن ابن ملجم  انهم يلعنونه سقيفيين وسردابيين لأنه يمني وليس قرشيا.

مع أن عليا قتل طلحة والزبير ولكن الكهنوت يقول لنا ان الجميع رضي الله عنهم.

ولو كان معاوية هو من قتل حيدرة في صفين لقالوا رضي الله عنهم جميعا.

لكن ابن ملجم يمني وليس من قريش. ولذلك يجب لعنه.

قام الامويون بعد هلاك حيدرة بتكريس دين ابي بكر وتمريره على أنه الدين الصحيح.

الواقع أن بني أمية كانوا يعرفون حقيقة أكاذيب محمد لكن ذكاءهم جعلهم يخدعون القطيع الساذج بدل محاولة إقناعه انه مخدوع.

قال يزيد بن معاوية بعد موقعة كربلاء:

لعبت هاشم بالملك فلا….ملك جاء ولا وحي نزل.

وقال:

لما بدت تلك الجموع وأشرقت *** تلك الرؤوس على ربى جيرونِ

نعق الغراب فقلت نح أو لا تنح *** إني قضيت من النبي ديوني.

وقال الخليفة الأموي الوليد الثاني:

تلاعب بالخلافة هاشمي *** بلا وحي اتاه ولا كتاب

فقل لله يمنعني طعامي ** وقل لله يمنعني شرابي


ملاحظة : الوثنخاف مصطلح لتسمية الإله الإبراهيمي. ويتكون من شقين الأول وثن وتعني كائن تخيلي يتم افتراضه وتخيله ثم اقناع النفس بوجوده. وهو كائن أخرس ابكم أطرش اصم لا يستطيع أن يقول حتى كلمة بم. والشق الثاني خفي. وتعني غير مرئي وذلك لتمييزه عن الأوثان المرئية مثل هبل والعزى ومناة الثالثة الأخرى

شارك الآن إن لم تكن قد فعلت من قبل في إحصائية اللادينيين

إحصائية اللادينيين في الموقع

نزل الجزء الثاني من ذهان النبوة مجانا


التبرع للموقع


اضغط أدناه إذا أحببت التبرع للموقع عبر الباي بال او بطاقة الاعتماد


Donate Button with Credit Cards

إصدارات الصفحة

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: