woman biting her lips

النبي والشهوة الأخيرة

يترافق اضطراب الضلالة في كثير من الحالات ولفترات زمنية من عمر المريض بنوبات اضطراب مزاج حاد. وتنتج هذه النوبات بعد تغير مفاجئ في الظروف المحيطة. و لغة القرآن تبرهن لنا أن ساجعه عانى من نوبات مزاج على فترات متفرقة من حياته. تأملوا سورة الأحزاب التي بدأها الساجع ساخنا من ثاني سطر محرما للتبني بعد ممارسته له طوال حياته: وَمَا جَعَلَ أَدۡعِيَآءَكُمۡ أَبۡنَآءَكُمۡۚ ممهدا الطريق لنفسه للاستيلاء على زينب. بتأمل هذه السورة  والظروف المحيطة بها يظهر لنا أن الساجع انتابته فترة هوس عارم بعد زوال الخطر. من علامات هذه النوبة كان اشتداد الرغبة الجنسية الجامحة وزيادة النشاط الموجه مثل إبادة المخالفين له والإسراف في الجنس والقتل والسبي

ثنائية القطبية المزاجية

اضطراب الضلالة أحادي الوهم مثل ذهان النبوة تتخلله من فترة لفترة نوبات من اضطرابات مرافقة أخرى. وقد حقق ساجع القرآن كل المعايير الاكلينيكية اللازمة لتشخيص نوبة هوس ثنائي القطب ترافقت مع ذهان النبوة

وهذه هي المعايير طبقا لآخر تحديث في التصنيف الاحصائي والتشخيصي للاضطرابات النفسية الصادر عن الجمعية الامركية للطب النفسي لنوبة الهوس:

Manic Episode

A. A distinct period of abnormally and persistently elevated, expansive, or irritable mood and abnormally and persistently increased goal-directed activity or energy, lasting at least 1 week and present most of the day, nearly every day (or any duration if hospitalization is necessary).

B. During the period of mood disturbance and increased energy or activity, three (or more) of the following symptoms (four if the mood is only irritable) are present to a significant degree and represent a noticeable change from usual behavior:
1. Inflated self-esteem or grandiosity.
2. Decreased need for sleep (e.g., feels rested after only 3 hours of sleep).
3. More talkative than usual or pressure to keep talking.
4. Flight of ideas or subjective experience that thoughts are racing.
5. Distractibility (i.e., attention too easily drawn to unimportant or irrelevant external stimuli), as reported or observed.
6. Increase in goal-directed activity (either socially, at work or school, or sexually) or psychomotor agitation (i.e., puφoseless non-goal-directed activity).
7. Excessive involvement in activities that have a high potential for painful consequences (e.g., engaging in unrestrained buying sprees, sexual indiscretions, or foolish business investments).

C. The mood disturbance is sufficiently severe to cause marked impairment in social or occupational functioning or to necessitate hospitalization to prevent harm to self or others, or there are psychotic features.

D. The episode is not attributable to the physiological effects of a substance (e.g., a drug of abuse, a medication, other treatment) or to another medical condition.

Note: A full manic episode that emerges during antidepressant treatment (e.g., medication, electroconvulsive therapy) but persists at a fully syndromal level beyond the physiological effect of that treatment is sufficient evidence for a manic episode and, therefore, a bipolar I diagnosis.
Note: Criteria A-D constitute a manic episode. At least one lifetime manic episode is required for the diagnosis of bipolar I disorder

لاحظوا أننا نحتاج فقط ثلاثة أعراض في المعيار بي لتتواجد في المريض خلال أسبوع من الزمن على الأقل طوال حياته ليتأكد التشخيص

وتكفي نوبة واحدة طوال حياة المريض ليتحقق إصابته بهذا المرض. أي يكفي اسبوع واحد من حياته كلها

 وفي حالة محمد نجد كل الأعراض متحققة وليس فقط ثلاثة ولفترات زمنية طويلة وليس فقط أسبوع

لاحظوا ايضا أن فترة غزوة الأحزاب وما بعدها درات أحداثها في السنتين الخامسة والسادسة للهجرة. ألف الساجع بعدها سورة الأحزاب. وفي هذه الفترة تحققت كل معايير التشخيص. سنلقي الضوء بسرعة على المعيار بي

العرض الأول الشعور بالعظمة – تزايد شعوره بالعظمة لدرجة اختراع فكرة خاتم النبيين في هذه الفترة وإخبار الناس أن الله وملائكته يصلون عليه وإلزام الجميع بالصلاة عليه وعلى آله – لا يوجد وصف يناسب هذيان العظمة كهذا. طلب التحكم الكامل بأتباعه : ٱلنَّبِيُّ أَوۡلَىٰ بِٱلۡمُؤۡمِنِينَ مِنۡ أَنفُسِهِمۡۖ, وشرع استمرار زواجيته بنسائه حتى بعد موته : وَأَزۡوَٰجُهُۥٓ أُمَّهَٰتُهُمۡۗ – وَلَآ أَن تَنكِحُوٓاْ أَزۡوَٰجَهُۥ مِنۢ بَعۡدِهِۦٓ أَبَدًاۚ إِنَّ ذَٰلِكُمۡ كَانَ عِندَ ٱللَّهِ عَظِيمًا . وطلب من نسائه أن يقنتن له ايضا مشركا نفسه مع الله :   وَمَن يَقۡنُتۡ مِنكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِۦ , وشرع لنفسه السلطة المطلقة على الكل : وَمَا كَانَ لِمُؤۡمِنٖ وَلَا مُؤۡمِنَةٍ إِذَا قَضَى ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥٓ أَمۡرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ ٱلۡخِيَرَةُ مِنۡ أَمۡرِهِمۡۗ ,    

العرض الثاني قلة الحاجة للنوم : وكانت علامة ملاحظة على محمد حتى من قبل – قم الليل إلا قليلا – قليلا من الليل ما يهجعون الخ

العلامة الثالثة الكلام الكثير – ومنها تأليف السجع وترتيله. ومنها قول أصحابه في كثير من المواقف ليته سكت. يتمنون أنه سكت من كثرة ترديده للكلام

العلامتان الرابعة والخامسة تقفز الأفكار من موضوع لموضوع وسهولة التشتت – وهذه من أكثر العلامات وضوحا في سجعياته. عبارة من الصين وأخرى من بحر قزوين

من الأمثلة على التقفز والتشتت السجعية 20 حين قال : ﴿يَحۡسَبُونَ ٱلۡأَحۡزَابَ لَمۡ يَذۡهَبُواْۖ وَإِن يَأۡتِ ٱلۡأَحۡزَابُ يَوَدُّواْ لَوۡ أَنَّهُم بَادُونَ فِي ٱلۡأَعۡرَابِ يَسۡـَٔلُونَ عَنۡ أَنۢبَآئِكُمۡۖ وَلَوۡ كَانُواْ فِيكُم مَّا قَٰتَلُوٓاْ إِلَّا قَلِيلٗا ٢٠ ﴾ [الأحزاب: 20] – يقول أن المنافقين حسبوا الأحزاب أتوا (لم يذهبوا) ولذلك هم لا يودون الذهاب للبادية. ثم يضيف ولو أن الأحزاب أتوا (إن يأت الأحزاب) سيودون الذهاب للبادية. تفكك الأفكار والتناقض والتشتت واضح. ولأن الشرح قد يطول أكتفي بمحاولة ابن مسعود لترقيعها عن طرق إضافة عبارات تصليحية والإدعاء أنها هي السجعية الرسمية:

«تفسير الطبري» (20/ 234 ط التربية والتراث): «وذُكر أن ذلك في قراءة عبد الله (يَحْسَبُونَ الأحْزَابَ قَدْ ذَهَبُوا فإذَا وَجَدُوهُمْ لَمْ يَذْهَبُوا وَدُّوا لَوْ أنَّهُمْ بادُونَ فِي الأعْرَابِ)»

قال يحسبون الأحزاب لم يذهبوا وهو يقصد يحسبون الأحزاب قد ذهبوا. سنناقش هذه السجعية في مقال منفصل في سلسلة اللفظ المقلوب

ثم تأتي علامتان مهمتان. السادسة والسابعة حيث يدخل فيهما الجنس بقوة. وهما بارزتان جدا في فترة الأحزاب هذه بشدة

السادسة هي الزيادة الملحوظة في النشاط الموجه نحو هدف معين للمريض. ولاحظ تفصيله من قبل التصنيف العالمي الأول في مجال الطب النفسي : اجتماعيا أو جنسيا أو مهنيا

6. Increase in goal-directed activity (either socially, at work or school, or sexually) or psychomotor agitation (i.e., puφoseless non-goal-directed activity).

اجتماعيا ظهر في توجهه للقضاء على بني قريظة وبني المصطلق بناء على هلاوس سمعية وبصرية حدثت له وتحريم التبني وتنظيم الأوقات التي يدخل بها العبيد والإماء عليه. وجنسيا ما نحن بصدده هنا

والسابعة هي الإفراط في نشاطات اندفاعية قد تكون لها عواقب سيئة. ويفصلها التصنيف بالقول : مثل الافراط في الجنس أو انفاق المال ببذخ (وصفت في أدبيات الكهنوت بعطاء من لا يخشى الفقر)

7. Excessive involvement in activities that have a high potential for painful consequences (e.g., engaging in unrestrained buying sprees, sexual indiscretions, or foolish business investments).

لاحظ في المعيار سي أنه يصير هذا السلوك مرضيا إذا أثر على أداء المريض أو نتج عنه خطر على الذات أو خطر على الآخرين. وقد حدث منه هنا خطر على الآخرين : (إبادة بني قريظة – إبادة بني المصطلق –سبي و اغتصاب صفية – سبي واغتصاب جويرية)

يدخل الجنس في العلامتين السادسة والسابعة بقوة. يحدث للمريض رغبة جنسية عارمة تؤدي إلى إفراط شديد في ممارسة الجنس. دعونا نرى كيف حدث ذلك عمليا في حياة الساجع

استحللتم فروجهن

استحللتم فروجهن من أكثر العبارات استخداما من قبل الساجع. حتى أنه ظل يقولها لى آخر ايام حياته وضمنها في خطبة الوداع المشهورة حيث قال استحللتم فروجهن بكلمة الله

وذلك لأن المرأة بالنسبة له لم تكن سوى فرج. وهي كذلك لكل مريض يصاب بنوبة مزاج ثنائي القطب حيث تطغى الرغبة الجنسية على كل جوانب أموره

في فترة الأحزاب حلل محمد لنفسه كل الفروج الممكنة. تحليل المرأة في القرآن هو تحليل الفرج. وتحريمها هو تحريم الفرج

عندما يقول الساجع حرمت عليكم أمهاتكم فهو يعني حرم عليكم معاشرتهن وليس أمومتهن أو شيء آخر متعلق بهن. فقط الفروج. وعندما يقول أحلت لكم أزواجكم أو أحلت لكم ما ملكت يمينكم فهي يعني أحل لكم مضاجعة ما ملكت يمينكم أو مضاجعة زوجاتكم. ليس شيئا آخر

وعندما يقول أحلت لكم زوجات أدعيائكم إذا قضوا منهن وطرا فهو يعني فروجهن وليس محادثتهن أو كفالتهن

وقد أحل محمد لنفسه في فترة الأحزاب مضاجعة كل أنثى خطرت بباله حيث قال:

يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا خَالِصَةً لَكَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا (50)

أحللنا لك أزواجك التي دفعت أجرتهن – واضح كوضوح الشمس : أحللنا لك مضاجعتهن – فروجهن. هن زوجاته أصلا . ولاحظوا قوله أجورهن : هو يعتبر الزواج بيع وشراء : تدفع أجرة الفرج وتتمتع به. ثلاث لفظات ثبتها القرآن : فرج ومتعة وأجر : فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن , أمتعكن وأسرحكن سراحا جميلا. لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم

ثم يواصل سرد الإناث اللاتي أحلهن لنفسه باسم الله|الوثنخاف :

أحللنا لك زوجاتك …… وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ

تحليل فرج ايضا. هذا تحليل للمضاجعة وليس لشيء آخر. أحل له مضاجعة السبايا اللاتي افاء الله بهن عليهن فأصبحن ملك يمين

لقد كانت فترة طوفان عارم من الجنس والشهوة والشبق عانى منها الساجع. حدثت نتيجة التقلب الشديد في المزاج من الاكتئاب والخوف الذي زاغت فيه الابصار وبلغت القلوب الحناجر بسبب تواجد خالد بن الوليد على مشارف المدينة. وكان قد أصيب بصدمة نفسية شديدة من تواجد خالد بعد هزيمة أحد التي كاد أن يقتل فيها لولا أنه أمر أصحابه بإشاعة أنه قتل ليتوقف خالد عن البحث عنه واختبأ في شق صخرة ما زال معروفا لليوم. وبعدها لم يجرؤ قط على مواجهة خالد وجها لوجه واختبأ منه خلف الخنادق حتى قرر خالد نفسه الانضمام للسلطة الجديدة بعد إفلاس تجارة قريش فتعافى محمد من الصدمة وعاود مهاجمة قريش. بعد زوال هذا الخطر في الأحزاب تحول الخوف إلى فرحة عارمة والفرحة العارمة ولدت نوبة هوس طاغية كان من أعراضها سلوك جنسي متهور وشديد

بنات عمك

ولم يكتف الساجع بتحليل المضاجعة لنفسه مع زوجاته وإمائه والسبايا بل وضمنها بنات أعمامه وعمومته

وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ

أحل لنفسه مضاجعة بنات اعمامه وعماته إن لم يكن متزوجات. لهذا السبب عندما أخذ زينب ضاجعها بدون عقد أو شهود أو ولي أمر. قال لها زوجني بك الله والشاهد جبريل

طبقا لظاهر اللفظ سمح لنفسه بممارسة الجنس مع كل بنات أعمامه. أعيدوا قراءة السجعية مرة واثنتين وثلاث. يحاول بعض المرقعين الجدد الادعاء أنه يقصد أحل لك الزواج من بنات عمك بالطريقة المعروفة. وهذا ترقيع مخالف لنص السجعية ومخالف لتفسير قدامى المسلمين. هو ترقيع لخجلهم من الحقيقة. لا يريدون أن يعرف الناس حقيقة مؤسس الوثنخافية الاسلامية

نص السجعية لا يتكلم عن تحليل الزاوج بل عن تحليل المضاجعة ولذلك قال أحللنا لك أزواجك وما ملكت يمينك وبنات عمك. هذا تحليل مضاجعة. أحللنا لك زوجاتك وما ملكت يمينك أي أحللنا لك مضاجعتهن فهو لن يتزوج زوجاته مرة أخرى وملك اليمين تضاجع لأنها ملك يمين. وعطفا على زوجاته وملك يمينه أحل لنفسه بنات عمه وبنات عماته. التحليل للفرج. وطالما كانت المرأة لديه مجرد فرج

وقد تلاحظون أنه قال بنات عمك بالمفرد وبنات عماتك بالجمع فهل كان يقصد فقط واحدا من أعمامه؟

كلا. هذا أسلوب لغوي لتحقير المرأة. عندما يذكر شيء يخص الذكر والأنثى يتم إفراد الذكر وجمع الأنثى بسبب الاعتقاد أن الذكر أفضل وليس الذكر كالأنثى

حاول البعض ترقيع هذه الزلة بالادعاء أن العم والخال اسما جنس. لكنه فشل في برهنة ذلك. وفشل بالاتيان بشاهد على ذلك من شعر العرب وموروثهم. كما فشل في توضيح ولماذا الخالة والعمة ليسا اسمة جنس مثل النملة والنحلة؟

شرحنا ذلك في مقالتنا المرأة في لغة القرآن عبر هذا الرابط

لماذا لم يؤمن به أعمامه

ولنا أن نتساءل متى بدأت جذور رغبة الساجع العارمة في بنات أعمامه؟ للتذكير فقط المشهد الهلوسي عن الإسراء حدث له وهو في نائم في بيت أم هانئ بنت أبي طالب. ما الذي يجعله ينام في بيتها وهي ليست زوجته؟ وما نوع العلاقة بينه وبينها خاصة وأنها غير متزوجة؟ هل لأن الله|الوثنخاف أحل له فروج بنات عمه كما قالت له الأصوات التي يسمعها؟ للمرقعين آراء عدة لكنها لا تهمنا. ما يهمنا هو النص الاصلي لسجعيات النبي

ولكم أن تتخيلوا محمدا وهو يحاول إقناع أي من أعمامه بصدق مزاعمه التخاطب مع كائن فضائي مجنح حيث يقول له : إني أحمل رسالة لك يا عم

فيقول له عمه وما هي

فيقول : يا أيها النبي إنا أحللنا لك بنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك…..

أي رسالة سماوية هذه؟ واي إله هذا الذي يجعل شغله الشاغل قضيب رجل من البشر؟ وماذا تستفيد البشرية من مضاجعة محمد لبنات عمه وبنات عماته؟ وكيف نصدق أن هذا الكلام السخيف ألفه خالق المجرات؟

هل يا ترى لهذا السبب رفض أعمامه الإيمان بمزاعمه؟ حفاظا على فروج بناتهم؟ لم يؤمن به إلا حمزة الذي ربما لم يكن لديه بنات يخاف عليهن وكان إيمانه مجرد تعصب لا اقتناع

بينما 12 سنة قضاها يحاول اقناع أبي طالب الذي كان له بنات كثر بالإيمان وأبو طالب يرفض ويصر على عدم الإيمان. هل كان بذلك يحافظ على بناته؟ وهل انتظر العباس حتى تزوجت كل بناته ما عدا طفلة رضيعة واحدة كان الساجع يقول حين يراها لئن بلغت وأنا حي لأنكحنها

ونتساءل هنا هل دافع ابو لهب صاحب البنات دفاعا شديدا عن عرض بناته من الانتهاك إلى درجة أن قام الله|الوثنخاف بنفسه بهجائه والقول لزوجته يا حطابة يا صاحبة الحبل؟

إذا كان هذا هو السبب فهو سبب مفهوم ومعقول جدا خاصة أنه كان للأعراض احترام كبير لدى العرب

ناقشنا شتمه وهجاءه لعمه أبي لهب وزوجته في موضع آخر هذا رابطه

ويواصل الساجع انهماكه في الجنس بالقول

وبنات خالك وبنات خالك

كل بنات خؤولته من الطرفين حلال له يمارس معهن الجنس بدون عقد ولا ولي ولا شهود كما حدث مع زينب. لأن الله أحلها له. هو من يضع القانون وهو من يفصله

استحلال محمد لممارسة الجنس مع كل بنات عمومته وخؤولته من الطرفين لم يكن منكرا من قبل المفسرين الأوائل وصنفوه كشيء خص به رسول الله وحده ولا يحل لغيره

لكن الحقيقة أن الزواج بحد ذاته طقس كهنوتي هو من شرعه. هو من شرع لنفسه عددا غير محدود من الزوجات ولأصحابه أربع فقط. هو من فرض على غيره ولي أمر وشهود وعقد وأعفى نفسه من تلك الأمور. بالأخير هو من يقول للناس هذا ويفرضه فلماذا يربط نفسه بنفسه؟ ففرضه على غيره وأعفى نفسه منه

إنه ديكتاتور يسن القوانين ليسيطر على الناس وليس لتقييد شهواته

يبدو أن كل أخواله رفضوا الإيمان به والسبب لا يحتاج لتفكير في مجتمع محافظ كذلك المجتمع

ثم يواصل استحلال الفروج بتشريع غريب

الهدايا الجنسية

رأى الساجع أنه ربما قيد نفسه بعدد الفروج التي أحلها لنفسه. ماذا لو كانت هناك امرأة جميلة لا تنطبق عليها الشروط. ووجد الحل. شرع طقس الهدية الجنسية. حيث تهبه المرأة نفسها ينكحها

وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا

وهكذا يمكنه الحصول على أي فرج آخر خارج القائمة. تهب نفسها له. وطبعا هناك نساء لن تهب نفسها فكيف يفعل؟

كان يذهب ويقول لها هبيني نفسك. يأمرها أن تهبها نفسه. شرع لنفسه الهدية الجنسية ثم فرضه فرضا وأمرهن أمرا بذلك. يوثق لنا أصدق أتباعه نموذجا لهذا السلوك

روى البخاري في صحيحه عَنْ أَبِى أُسَيْدٍ رضي الله عنه قَالَ: (خَرَجْنَا مَعَ النَّبِيِّ حَتَّى انْطَلَقْنَا إِلَى حَائِطٍ يُقَالُ لَهُ الشَّوْطُ، حَتَّى انْتَهَيْنَا إِلَى حَائِطَيْنِ، فَجَلَسْنَا بَيْنَهُمَا، فَقَالَ النَّبِيُّ صلعم: اجْلِسُوا هَا هُنَا، وَدَخَلَ وَقَدْ أُتِىَ بِالْجَوْنِيَّةِ، فَأُنْزِلَتْ فِي بَيْتٍ فِي نَخْلٍ فِي بَيْتٍ أُمَيْمَةُ بِنْتُ النُّعْمَانِ بْنِ شَرَاحِيلَ، وَمَعَهَا دَايَتُهَا حَاضِنَةٌ لَهَا، فَلَمَّا دَخَلَ عَلَيْهَا النَّبِيُّ قَالَ: هَبِي نَفْسَكِ لِي، قَالَتْ: وَهَلْ تَهَبُ الْمَلِكَةُ نَفْسَهَا لِلسُّوقَةِ، قَالَ: فَأَهْوَى بِيَدِهِ يَضَعُ يَدَهُ عَلَيْهَا لِتَسْكُنَ، فَقَالَتْ: أَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْكَ، فَقَالَ: قَدْ عُذْتِ بِمَعَاذٍ، ثُمَّ خَرَجَ عَلَيْنَا، فَقَالَ: يَا أَبَا أُسَيْدٍ اكْسُهَا رَازِقِيَّتَيْنِ وَأَلْحِقْهَا بِأَهْلِهَا)

وثق أتقى أصحاب محمد الذين ضحوا بحياتهم من أجله هذا الموقف لأنه فريد حيث رفضت المغلوبة على أمرها هذا الاذلال والامتهان وقالت بضعف وذعر يدمي القلوب حين مد الذئب البشري يده يتحرش بها وهي عديمة الحيلة لا حول لها ولا قوة: أعوذ بالله منك. وكأي مذهون يؤمن بالمعوذات والنفث في العقد والقوة السحرية للألفاظ كما ناقشنا في منشورات أخرى فقد خاف من هذه التعويذة وترك الفتاة.

لاحظوا المسخرة والدجل والتدليس في نقل الحدث : فَأَهْوَى بِيَدِهِ يَضَعُ يَدَهُ عَلَيْهَا لِتَسْكُنَ…. يضع يده عليها لتسكن …ياااي والحنية . كان يريد أن يعصر صدرها لتهدأ دقات قلبها. كان يريد أن يتحسسها فقط لكي تطمئن. شيء مضحك فعلا. هوى بيده إليها لتسكن. مسخرة

عشرات المواقف التي لم ترفض الضحية ووهبت نفسها له لم توثق. وربما لم يكن معهما أحد آخر ليروي ما حدث  لأن اتباعه لم يروا أنها مهمة أو لم يدروا عنها حتى. كان يأمرها أن تهب نفسها له فترضخ وكان يضاجعها كموهوبة وينتهي الأمر.هذا سلوك مرضي متكرر وموثق بسجعيات تنسب لله|الوثنخاف

وثق اتباع محمد الذين عاصروه والذين عاصروا من عاصره أربعا ممن وهبن أنفسهن لمتعته الجنسية. يقول القرطبي

الموهبات أربع : ميمونة بنت الحارث ، وزينب بنت خزيمة أم المساكين الأنصارية ، وأم شريك بنت جابر ، وخولة بنت حكيم

يحاول بعض المرقعين حاليا الانكار دون أن يقدموا أي دليل وكأنهم كانوا يعيشون مع محمد ويعرفون كل ما حدث. محمد كان يؤلف السجعيات أصلا بعد الأحداث. فقط في غزوة أحد بدأ يؤلف السجعيات قبل المعركة في سورة آل عمران بعد أن صدق وهم التمكين والجيوش الفضائية بعد انتصاره في بدر فوعد أصحابه بالنصر وقال لهم أن هناك خمسة آلاف ملك سيقاتلون معهم في احد ثم حدث العكس وهزم وتساءل الناس أين ملائكتك. تعلم من الدرس ولم يؤلف بعده أي شيء قبل الحدث. كل شيء كان يؤلفه بعد الحدث. ولذلك لم يؤلف سجعية الوهب الجنسي إلا بعد أن حدث

وقد قبل الهدية الجنسية من مقوقس مصر كما وثق ذلك أصدق أتباعه وأقرب المقربين له

زينب

استيلاؤه على زينب من ابنه بالتنبي حدثت ايضا في هذ الفترة. وضحنا ذلك في منشور آخر تحت عنوان قصة زينب هذا رابطه

صفية

نوبات المزاج ثنائية القطب تكون عادة مصحوبة بعلامات ذهانية مثل الهلاوس السمعية والبصرية. وقد كانت هذه النوبة في فترة الأحزاب غنية بالهلاوس

ففي إبادة بني قريظة رأى الساجع مشهدا هلوسيا. فقد رأى جبريل قائد القوات الفضائية راكبا على بغلة بيضاء فقال له : أوضعتم السلاح فوالله وبالله وتالله أن الملائكة ما وضعته وإني سائر بهم الآن إلى بني قريظة فمزلزل بهم الأرض. فلا تصلين العصر إلا في بني قريظة

وثق ذلك أصدق أتباعه وأقرب المقربين له . هذا نموذج مما أجمعوا عليه:

قال محمد بن إسحاق رحمه الله : ولما أصبح رسول الله انصرف عن الخندق راجعا إلى المدينة والمسلمون ، ووضعوا السلاح ، فلما كانت الظهر أتى جبريل رسول الله معتجرا بعمامة من إستبرق ، على بغلة عليها رحالة ، عليها قطيفة من ديباج فقال : أوقد وضعت السلاح يا رسول الله ؟ قال : ” نعم ” . فقال جبريل : ما وضعت الملائكة السلاح بعد ، وما رجعت الآن إلا من طلب القوم ، إن الله يأمرك يا محمد بالمسير إلى بني قريظة ، فإني عامد إليهم فمزلزل بهم ، فأمر رسول الله مؤذنا فأذن في الناس : من كان سامعا مطيعا فلا يصلين العصر إلا في بني قريظة

ارتبطت البغلة في دماغ محمد بالكائنات الفضائية المجنحة منذ أول هلوسة بصرية له في المغارة

وقعت صفية بنت حيي في الأسر. قتل أبوها وقتل زوجها وأخوها أمامها واسرها القاتل. ولم يقدر محمد على الصبر على شهوته الجنسية وشبقه العارم وتهيج فور رؤيته لها فأخذها من فوره إلى الخيمة وجعل حارسا على بابها وضاجعها.

 سيقولون لك أن هذا منتهى الإكرام. لم يغتصبها بل أكرمها. وأي سعادة وكرامة لسبية مكلومة جريحة أكثر من مضاجعة المعتدي الذي قتل أباها وأخاها وزوجها وما زالت رائحة دمائهم على جسده. لقد قضى الساجع على كل معنى للأخلاق في أتباعه وحولهم إلى روبوتات متبلدة لا تفهم ولا تعي ولا تخجل ولا تمتلك ذرة ضمير وأمانة لقول الحق وتسمية الأمور بمسمياتها . يسمون هذه الجريمة البشعة بالإكرام. تبا لهم ثم تبا لهم

ناقشنا إبادة بني قريظة في منشور آخر هذا رابطه

جويرية

وفي نفس الفترة سمع صوتا يخبره أن بني المصطلق ينوون به الشر فجمع مليشياته وفاجأهم وهم آمنون غير مستعدين وغير متوقعين وابادهم جميعا وسبى نساءهم . نورد هذا النص في وصف المعركة عن أوثق مصادر الكهنوت

سمع النبي باجتماع قبيلة بني المصطلق استعدادها للإغارة على المدينة، فما كان منه إلا أن جمع المسلمين وانطلق إليهم وكان خروجه من المدينة في 2 شعبان سنة 6 هـ باغتهم عند منطقة تعرف بماء المريسيع، وعندها حصل قتال غير متكافئ بين المسلمين وبني المصطلق لهول المفاجأة لأن النبي قام بالإغارة على بني المصطلق وهم غارون وأنعامهم تسقي الماء فقتل مقاتلتهم وسبى نساءهم. غنم المسلمون غنائم ضخمة وسبوا عددًا كبيرًا من نساء القبيلة،  وكان من بين السبايا جويرية بنت الحارث ابنة زعيم بني المصطلق الحارث بن ضرار، والتي أصبحت ملك يمين عند النبي

في فترة زمنية قصيرة أخذ صفية وجويرية وزينب. علاوة على ملك يمين أفاء الله عليه بهن. علاوة على بنات عمه وعماته وخاله وخالاته.

الشهوة الأخيرة

كان محمد يقارب الستين من عمره آنذاك. لم يتبق له سوى سنوات قليلة على هذا الكوكب. ويبدو أن التقدم في العمر إلى جانب هذا الانغماس في الجنس ألهاه عن زوجته المراهقة عائشة وأنهك قواه. كما أن أخذه لجويرية خلال الطريق وممارسته للجنس معها أغضب عائشة التي اصلا اخرجها معه بالقرعة لتكون رفيقته. وفي النهاية أعجبه جسد جويرية فترك عائشة مع جاريتها وتفرغ لجويرية وبقية السبايا الجدد مما أغضب عائشة. هذا الأمر جعله ايضا ينشغل عنها ولا يلاحظ غيابها خلال رحلة العودة ولم ينتبه إلا بعد أيام عندما عادت عائشة بعد رجوع الجيش رفقة صفوان بن المعطل مما جعل الناس تتهمها بالزنا. تعرف هذه الحادثة في تاريخ مؤسس الوثنخافية الاسلامية بحادثة الافك. وقد تم نفي التهمة وتبرئة عائشة عن طريق التخابر مع المجرات: صوت من الفضاء نزل وقال لمحمد أن عائشة لم تمارس الجنس مع صفوان. وتم رفض شهادة ثلاثة شهود هم حسان بن ثابت ومسطح وحمنة بنت جحش. تم رفض الشهود وقبول الصوت الفضائي. حسمت القضية بناء على هلاوس سمعية. نرجح أن عائشة بريئة من التهمة فهي مجرد طفلة مغلوبة على أمرها تركها زوجها وسار بدونها فتاهت وبالتأكيد لن ترفض أي عرض لإعادتها للدار. لكن الرواية الكهنوتية خرافية. لا يمكن نفي التهمة بادعاء التخابر مع المجرات ورفض شهادات الشهود العيان. هذا أمر خرافي

لكن المستفز هو أن يأتي أحد عبدة الله ويقول لنا ناقشوني بالعقل والمنطق واثبتوا أن شهادة الكائن الفضائي ليست أوثق من شهادة الشهود العيان؟. ألا بارت عقول لا تنفع صاحبها بشيء. ما ينقص إلا أن يطلبوا منا ايضا أن نثبت أن الهدهد لا يجيد السجع ولا يمكنه أن يقول جئت من سبأ بنبأ؟ وأن النملة لا تجيد الكلام؟ وأن ذيل البقرة الصفراء الفاقعة لا يحيي الموتى؟ وأن كرش الحوت لا ينفع أن يكون فندق خمسة نجوم؟ يا للهول . كيف أمكن أن يوجد عبيد إلى هذا المدى؟



نزل تطبيق الموقع لأجهزة الأندرويد. معكم أينما كنتم


قناتنا على اليوتيوب



ملاحظة : الوثنخاف مصطلح لتسمية الإله الإبراهيمي. ويتكون من شقين الأول وثن وتعني كائن تخيلي يتم افتراضه وتخيله ثم اقناع النفس بوجوده. وهو كائن أخرس ابكم أطرش اصم لا يستطيع أن يقول حتى كلمة بم. والشق الثاني خفي. وتعني غير مرئي وذلك لتمييزه عن الأوثان المرئية مثل هبل والعزي ومناة الثالثة الأخرى

تعريف النبي : في الدين النبي هو شخص يسمع أصواتا لا يسمعها أي شخص طبيعي آخر حتى لو تواجد معه وقتها. ويرى اشياء لا يراها أي شخص طبيعي حتى لو تواجد معه وقتها. ويعتقد أنه المصطفى الذي يصلي عليه الله والملائكة. وهذا التعريف الديني للنبي يتوافق تماما مع التعريف الطبي للاضطراب الذهاني

شارك الآن إن لم تكن قد فعلت من قبل في إحصائية اللادينيين

إحصائية اللادينيين في الموقع


التبرع للموقع


اضغط أدناه إذا أحببت التبرع للموقع عبر الباي بال او بطاقة الاعتماد


Donate Button with Credit Cards

One thought on “النبي والشهوة الأخيرة

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Discover more from Quran Debate

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading