close up shot of an angel figurine

هبل والوثنخاف

تطور الدماغ لدى الانسان إلى الحد الذي جعله يتساءل عن كيفية وجوده ووجود الكون والحياة من حوله ولكن ليس للحد الذي يحصنه من الوقوع ضحية للأكاذيب والأوهام.

وقد ظهر عبر التاريخ كهنة ومذهونون كلهم يدعي معرفة الحقيقة المطلقة وينخدع به القطيع.

ولم يكن مذهون مكة إلا واحدا ممن حالفهم الحظ. وقد برر بحجج مضطربة غياب إلهه عن الواقع ولماذا وجوده كعدمه فهو لا يملك القدرة على شيء دون مساعدة البشر ويريد أنصارا ويريد من يحارب من أجله ويريد الناس أن تفعل له كل شيء. في الحقيقة اي صنم يريد ذلك. فأي صنم وجوده كعدمه ولا قوة له إلا ما يعطيه البشر ولو انقرض من يؤمن به انقرض معهم.

بعد أن صار لمذهون مكة عصابة تقاتل صار الله ينتصر ويرسل جنودا لم تروها لكنه قبل ذلك في مكة كان مسالما يردد لكم دينكم ولي دين ولا يمكنه فعل شيء.

الله وثنخاف. صنم تم إخفاؤه فوق السحاب وتم نسبة ما ينجزه البشر أو ما يحدث بشكل طبيعي له. يأخذ اسمه من الناس. ويستمد صفاته من الناس. من أطلق الاسم وجد قبل المسمى ومن أطلق الصفات وعرفها واخترع ألفاظها وجد قبل الموصوف. وقد وجد العرب قبل الله واخترعوه وأطلقوا عليه اسما عربيا معرفا بأل.

ولو انقرض من يؤمن به انقرض معهم. هكذا كل الوثنخافات والاصنام.

يمهل ولا يهمل

أنشأ الكهنوت عددا كبيرا من الاجابات الترقيعية المسبقة لتغطية كذبة اختراع الوثنخاف.

كل الناس تعرف أن الوثنخاف وجوده كعدمه. المتسول في الشارع يعرف ذلك جيدا ويعرف أن عليه ان يريق ماء كرامته ليحصل على لقمة العيش لأن الدعاية الشائعة بأن الوثنخاف تكفل برزقه كذبة. يعرف أنه سيموت جوعا لو لم يذل نفسه ويشحذ الناس لأن الوثنخاف وهم وجوده كعدمه.

ما ينقص المتسول هو جلب هذه الحقيقة من اللاوعي إلى الوعي. يقوم بكبتها ليستمر على معتقده رغم كل المرارة.

ولو أردت التأكد من حقيقة أن الناس تدرك في قرارة نفسها أن الوثنخاف وهم وجوده كعدمه لاحظ الواقع من حولك.

ضع في مصعد كهربائي في دولة اسلامية لافتة تقول الله موجود معكم يراقبكم ثم قم بإحصاء حوادث التحرش والتقبيل والعناق وبقية الحركات الجنسية وقارنها بمثلها في مصعد لا يحمل هذه اللافتة.

لن تجد أي فرق. يتصرف الناس على أساس أن الله الوثنخاف العربي وجوده كعدمه.

الآن غير اللافتة إلى أخرى تقول هناك كاميرات لمراقبة المصعد. قارن النتائج مرة أخرى. لا شك أنكم عرفتم كيف ستكون.

نفس الوضع في سوبرماركت. ضع لافتة تقول لا تسرق الله يراك وفي سوبرماركت أخرى ضع لافتة تقول هناك كاميرات مراقبة.

سيتصرف الناس على أساس أن كاميرات المراقبة حقيقة ويمتنعون عن السرقة بينما سيتصرفون على أساس أن الله خرافة وسيفعلون ما يرغبون.

عميقا جدا في اللاوعي الكل يدرك أن الله خرافة لا وجود لها.

لا تصدقوا الوثنخافيين الذين يطيلون اللحى ويلبسون الابيض ويحملون المسابح. لو كانوا يؤمنون أن الله موجود فعلا لما تحرشوا بالاطفال. ولا بالنساء.

بل لو كانوا يؤمنون أن الله فعلا يراقبهم لما استطاعوا الحصول على انتصاب كافي للجنس مع زوجاتهم أو عشيقاتهم. تخيلوا فقط لو أن واحدا منهم أدرك أن والده أو والدته تراه وهو في حضن زوجته هل سيستطيع أن يكمل؟

هم يعرفون في قرارة أنفسهم أن الوثنخاف العربي وهم وجوده كعدمه تماما مثل ذلك المتسول المسحوق في الشارع الذي أدرك أن عبارة على الله رزقكم مجرد كذبة.

عبارة يمهل ولا يهمل كانت مخدرا مؤقتا وجرعة خداع للبسطاء. يخدرونهم بها وبمثلها ويجعلونهم ينتظرون. فإن حدث لخصومهم حدث طبيعي كالموت أو كحادث أو مرض قالوا لهم هو انتقم ولم يهمله فقط أمهله. وإن لم يحدث شيء ومات المظلوم قبل الظالم تخلصوا من أسئلته وعرفوا أن الموتى لن يقولوا لهم لماذا كذبتم؟ أين يمهل ولا يهمل؟ أين ذهبت؟ الموتى لا يتكلمون ولم يعودوا يحسوا بأي شيء


Advertisements
Advertisements
الوثنخاف وهبل

يظن الوثنخافيون أنفسهم أذكى من الوثنيين بمجرد أن معبودهم صنم خفي يتوهمون أنه جالس على عرش خلف السحاب.

في الحقيقة لا يوجد أي فرق بين معتقدات الوثنخافيين ومعتقدات عجوز ريفية جاهلة ترى الأشياء أمامها فتفسر وجودها بوثنخاف له قدرات خارقة صنعها. مبدأ البعرة والبعير. يجهلون كيف جاء الكون فيقولون جاء به الوثنخاف بدل أن يقولوا لا ندري. يجهلون كيف جاءت الحياة فيقولون جاء بها الوثنخاف بدل أن يقولوا لا نعلم. ولو أنهم قالوا لا ندري لكان أفضل لهم من الغرق في الخرافات والأكاذيب. عبدة الوثنخاف وحدوا الأصنام في صنم واحد خفي وظنوا ذلك منتهى العبقرية والذكاء. الوثني رأى المطر يسقط ولم يعرف لماذا وكيف ففكر فقال إله المطر. ورأى القمر ولم يعرف ماهيته ولا يدري بفيزياء الحركة فقال إله القمر يحركه . وكذلك الشمس والرياح والنجوم. ثم أتى أخناتون أول من اخترع فكرة الوثنخاف الواحد وقال لا لا هو فقط إله واحد يفعل كل هذا وهو آتون. ومر مقلب أخناتون على اليهود الذين كانوا متواجدين في مصر ومنهم انتقل نسخ لصق حتى وصل إلى مذهون مكة وأتباعه إلى يومنا هذا. اخناتون كان اسمه آمين-حوتب أي حارس الإله آمين. وما زال الوثنخافيون يرددون اسم الإله الفرعوني آمين في معابدهم لليوم. هذا مقلب تاريخي لا مثيل له

لكن الحقيقة دائما هناك عميقة في لاوعي الوثنخافيين. لا فرق بين هبل وبين الوثنخاف

في أحد وبعد هزيمة محمد على يد قريش صاح ابوسفيان: اعل هبل اعل هبل

ورد عمر: الله اعلى واجل.

لقد كانت حربا بين الله طبقا لمحمد وبين هبل طبقا لقريش. فمن الذي انتصر؟؟ومن الذي امهل ولم يهمل؟

على المدى القصير انتصر الله. لكن على المدى الطويل انتصر هبل. أو لنقل الشيطان. اليوم المسلمون يعترفون أن الشيطان جعلهم يتقسمون إلى مئات الفرق التي تقتل بعضها بعضا وجعلهم لا يلتزمون بالصح ولذلك هم في قاع الأمم ويهربون إلى بلاد الكفار بسبب عدم تطبيقهم للاسلام وليس بعدم قابلية الاسلام للتطبيق. يا ترى ما الذي ماسك أيديكم ؟ طبقوا الاسلام وأرونا كيف سيجعلكم متطورين بدل الأعذار السخيفة والهروب من نعمة الاسلام إلى نظام الكفار العادل المزدهر؟ هل هو هبل الشيطان؟ أم هو مخدر لأن الاعتراف أن الاسلام غير قابل للتطبيق ولا للفهم مر المذاق؟

مصير محمد واسرته

هبل كوثن كان عادلا أفضل من الله كوثنخاف. وأنزل غضبه فقط على محمد. لم يفقد عقله مثل الله ويغرق الكرة الأرضية كلها أو يخسف أو يصعق أو يدمر . فقط المجرمين في حقه لا غير

محمد مات ميتة بشعة وظل يعاني من سكرات الموت أسبوعين او اكثر ويغيب عن الوحي أحيانا ويصرخ صبوا علي ماء حتى قال عنه عمر انه ليهجر أي يهذي.

أصحاب محمد بعد ذلك ذبحوا بعضهم بعضا.احفاده قطعت رقابهم وبعضهم كان رضيعا وحفيداته سقن سبايا يغتصبهن قتلة الحسين طوال الطريق الى دمشق. عقدة اغتصاب زينب جعلت الفواطم يسمون نساءهم الشريفات كردة فعل على هذا الخزي.

صودرت اموال محمد من فدك وخيبر وبني النضير وينبع وكل الارض التي استولى عليها بالغزو واستأثر بها لنفسه.

بنت محمد حرمت من ميراث ابيها من فدك الأرض الواسعة التي سيطر عليها محمد وسلب منها مباشرة بعد موته وعادت من مجلس ابي بكر وهي تبكي وتدعو عليهم. هذه هي ما يعرف بمظلومية الزهراء لدى السردابيين الذين يلطمون وجوههم ويولولون عليها إلى اليوم. كانت ضربة هبلية قاصمة على ما يبدو سحقت الوثنخاف.

ابن عم محمد حيدرة ثار عليه الناس وتمزقت دولته وشق رأسه الى نصفين.

اسباط محمد قتلوا. وقتل الحسين بصورة بشعة في كربلاء ولعب القتلة براسه وجرجروه في الصحراء. وقتل الرضع والأطفال وسبيت النساء من بنات محمد في كربلاء. جرجرت زينب بنت فاطمة في الصحراء اشهرا عدة. كانوا يلعبون نهارا براس الحسين وليلا بزينب. يظن بعض السذج أن الذين استباحوا دم الحسين وركلوا راسه باقدامهم حافظوا على الاعضاء التناسلية لزينب. لقد كانت سبية وقانون السبي الأول أن يتم اغتصابها. كما فعل محمد بنساء الناس فعل الناس بنسائه.

هبل يمهل ولا يهمل ايضا يا عبدة الوثنخاف على ما يبدو

انتقم الامويون في اول فرصة سنحت لهبل في مجزرة في اهل محمد واسرته ما زالت تلطم لها الخدود وتشق الجيوب وتجرح الرؤوس الى اليوم.

وتم تقسيم دين محمد الى الف فرقة وفرقة. وانتشرت الفتنة بين اتباعه من اول يوم بعد موته فداسوا بعضهم بعضا في السقيفة.

بقرت بطن عمر وهشم رأس عثمان ذبحا امام نسائه.

وذبحوا بعضهم في الجمل وصفين وحروب ابن الزبير والمهلب والمختار وحروب العباسيين والامويين والعباسيين والعلويين من نسل بنت محمد.

وبالمقابل ماذا حدث لابي سفيان:

ورث أبناؤه الأرض وحكموا. وفتحوا البلدان من الصين الى الاندلس ولم يصل احد في تاريخ الإسلام الى ما وصلوا اليه إلى أن جاء دورهم في الأحداث الطبيعية

وقال يزيد وهو خليفة دولة ودين محمد متشفيا في قتل الحسين ومنتقما من النبي:

لما دنت تلك الحفول واشرفت *** تلك الرؤوس على ربى جيرون

نعق الغراب فقلت نح او لا تنح *** اني قضيت من النبي ديوني

ومزق الوليد الثاني وهو خليفة على دولة ودين محمد القرآن وقال:

اتوعد كل جبار عنيد *** فهأنذاك جبار عنيد

اذا ما جئت ربك يوم حشر ** فقل يا رب مزقني الوليد

وقال أيضا:

تلاعب بالخلافة هاشمي *** بلا وحي اتاه ولا كتاب

فقل لله يمنعني طعامي***وقل لله يمنعني شرابي

لقد انتصر هبل حسب معايير المسلمين وآيات القرآن.

حتى أن القرآن الحالي كتبه العباسيون وليست مستمدا من اية مخطوطة قبل ذلك.

هبل صنم وجوده كعدمه. لكن الله وثنخاف وجوده كعدمه ايضا. وما ينسبه عبدة الوثنخاف لصنمهم الخفي يمكن أن ينسبه عبدة هبل لصنمهم المرئي. لا يوجد اي فرق

يستطيع الوثنيون القول لقد أمهل هبل محمدا واسرته ولكنه لم يهملهم كما هو واضح. لقد القى في قلوبهم الرعب ودمرهم تدميرا.

الله وهبل اصنام مع اختلاف التفاصيل. لكن هبل يملك حضورا اكبر في الواقع. ولو ان احدهما كان حقيقة لكان هبل

ولهبل قريش امور أخرى

🤣🤣


Advertisements
Advertisements
تعفن جسد محمد

عندما مات محمد كان المسلمون قد صدقوه ان اجساد الانبياء لا تتعفن. ففضلوا تركه دون دفن في بيئة حارة كبيئة الحجاز. لعلهم فضلوا تركه اية ودليلا على صدق رسالته.

لكن جسد محمد فضحه وبدات البكتيريا تلعب دورها المعتاد. وتعفن الجسد. ولم يجرؤ المسلمون على قول ذلك. بل كانوا يقولون ما اطيبك حيا وميتا وريحة جسده تزكم الانوف.

حتى جاء العباس.

وكان العباس احد اعمام محمد. لم يتبعه إلا قبيل فتح مكة. عندما انتصر محمد قبيل فتح مكة آمن العباس ايمان مصلحة كما يبدو وليس اقتناعا.

وكان العباس يعرف قريبه جيدا. فجمع اقارب محمد وقال لهم أن الجثث لتأسن فلندفنه.

ورقعها المسلمون بشتى الوسائل. فمنهم من انكر القصة كالقرآنيين الذين يعتبرون الاسلام طبق سكاكر ياخذون منها ما يشاؤون ويعاملون الباقي بالطرق والسحب والترقيع.

ومنهم من بررها على انها اية للناس حتى لا يظنوا ان النبي ليس بشرا.

وطبعا هذا هو المتوقع. لانه من الاسهل ان تخدع الناس مع من يخدعهم من ان تقنعهم انهم مخدوعون.

وإلى الآن يعتقد عامة القطيع المغيب أن جسد محمد ما زال محفوظا في قبره كما هو

وعندما تواجههم الحقيقة يلجأوون للانكار من هول الصدمة

ما زالوا يعتقدون ان جثته لم تتعفن

في الحقيقة هكذا ظن اصحابه وقالوا انه سيرجع فيقطع اعناق والسنة من قال انه مات

وقال عمر انه ذهب ليلاقي ربه أربعين يوما مثل موسى وسيعود.

لم يكونوا ينوون دفنه من الاساس على الأقل ليس بسرعة. ولهذا السبب لم تكن له جنازة كبيرة ولا تشييع ضخم لأن العباس وعلي وبقية اسرته اضطروا أن يدفنوه سريعا لاخفاء رائحة جسده المتعفن حتى أن العباس وعلي لم يتمكنا من حضور السقيفة ومحاولة كسب تأييد الناس لعلي بالخلافة. فاتتهم السقيفة بسبب تعفن الجثة

بسرعة دفنه عمه العباس وعلي وقثم بن العباس خلسة حتى لا يرى الناس تعفن جثته .لم تقم له جنازة ولم يشيعه أحد غير اقاربه الثلاثة على ما يبدو.

محمد مات بعد عدوى بكتيرية او فيروسية حيث يروى لنا اتباعه ارتفاع الحمى لدرجة الاغماء. قد تكون التهاب سحايا او ملاريا دماغية أيضا فمحمد كان يهذي او يهجر كما قال عمر بن الخطاب عندما سمعه وكان يغيب عن الوعي كما يروي اتباعه قصة لحظاته الأخيرة على الأرض حيث تم تعذيبه عذابا شديدا تم تبريره بانه يتحمل سكرات الموت بدلا عن أمته.

على أساس ان الناس لم تكن تموت قبله وبسهولة ويسر.

تبرير مناسب للقطيع والسذج.

الموت بالحمى يهيئ الجسد للتعفن السريع ويجعل رائحة التعفن شديدة.

ولذلك حرص العباس وعلي وبقية اهله ان يدفنوه سرا.

دفن محمد سرا. حتى لا يشم الناس رائحته وينفضح أمره قام اهله بدفنه دون علم أي شخص آخر.

كان من المفترض ان يشيع محمد بجنازة مهيبة ويسير المسلمون في جنازته ليودعوه الوداع الأخير او على الأقل تتم الصلاة عليه من قبل اتباعه كلهم.

لكن رائحة الجسد المتعفن حكمت حكمها. ردء الفضيحة أهم من جلب المصلحة.

ولكم أن تتساءلوا بهدوء كيف لم يشيع المسلمون نبيهم الى مثواه الأخير فمن المتوقع ان يخرجوا كلهم عن بكرة ابيهم.

دفن محمد واصحابه يتقاتلون على التركة في السقيفة لأن اسرته فزعت عندما رأت جثته انتفخت وانتشر بطن وخنصره كما تقول الرواية ولم يرغبوا ان يراه احد على تلك الهيئة فينكشف للناس انه كذاب

 ولولا تعفن جثته ما دفنوه

لم يدفنوه حتى انتشرت رائحته وزكمت الانوف وقال العباس مبررا

 انه بشر وان الجثث لتأسن.

من مسند عمر بن الخطاب

فقال العباس: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يأسن كما يأسن البشر , وإن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد مات فادفنوا صاحبكم

وفي الطبقات الكبرى لابن سعد – حديث رقم: 2150

أخبرنا عبد الوهاب ابن عطاء , أخبرني عوف, الحسن قال: لما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم ائتمر أصحابه فقالوا: تربصوا بنبيكم صلى الله عليه وسلم لعله عرج به، قال: فتربصوا به حتى ربا بطنه(أي انتفخ)، فقال أبو بكر: من كان يعبد محمدا فإن محمدا قد مات

وفي المنتظم لابن الجوزي الجزءالعاشر-ص43

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما مات لم يدفن حتى انتفخ بطنه وانتشرت خنصراه

يغالط الوثنخافيون أنفسهم وينكر الجدد منهم موروث القدامي ويرقع الحاضر أحداث الماضي ويسمونها الرد على الشبهات. الرد على شبهة تعفن جسد النبي 🤣🤣. يعني نكذب الذين رأوه يتعفن بأعينهم ونصدق هؤلاء المغفلين الذين صدقوا أنه نبي لا يتعفن. شيء مضحك. دين كله شبهات شبهة كذا شبهة كذا شبهة كذا. ماذا تستفيدون من دين غير قابل للفهم ولا للتطبيق ولا لشيء. كومة من الشبهات تقضون أعماركم تردون عليها . شبهة ترد على شبهة

لا داعي لكل ذلك. لماذا تكذبون على أنفسكم؟ كون دينكم شبهات حجة عليكم وليس علينا. عندما تملكون شيئا لا شبهة فيه تعالوا.

وحل الحيرة بسيط جدا

انتم تعرفون مكان قبره جيدا

كلما عليكم فعله هو فتح القبر والنظر الى وجهه وجثته وجلب وسائل إعلام عالمية محايدة لأننا نعرف كم أنتم كذابون

وببساطة سيكون لديكم أخيرا دليل واحد على انه لم يكن كذابا.

افتحوا القبر ايها المغيبون وانقذوا انفسكم من هذا الهراء

واثبتوا لمرة واحدة انكم تستخدمون عقولكم

سيرته كتبها اتباعه ورجاله المخلصون وليس اعداؤه وإذا كانوا كاذبين فكل شيء قالوه كاذب بما في ذلك وجوده كشخصية حقيقية

كيف صرتم بهذه البلادة الشديدة. لقد أخطا الراعي فضل القطيع


ملاحظة : الوثنخاف مصطلح لتسمية الإله الإبراهيمي. ويتكون من شقين الأول وثن وتعني كائن تخيلي يتم افتراضه وتخيله ثم اقناع النفس بوجوده. وهو كائن أخرس ابكم أطرش اصم لا يستطيع أن يقول حتى كلمة بم. والشق الثاني خفي. وتعني غير مرئي وذلك لتمييزه عن الأوثان المرئية مثل هبل والعزى ومناة الثالثة الأخرى

شارك الآن إن لم تكن قد فعلت من قبل في إحصائية اللادينيين

إحصائية اللادينيين في الموقع

نزل الجزء الثاني من ذهان النبوة مجانا


التبرع للموقع


اضغط أدناه إذا أحببت التبرع للموقع عبر الباي بال او بطاقة الاعتماد


Donate Button with Credit Cards

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: