عندما تطاع الهلاوس

المصدر: ذهان النبوة – الجزء 2 -الطبعة 2

تولد الانفعالات العاطفية مثل الفرح الشديد والنشوة العارمة أو الحزن الشديد مشاهد هلوسية غنية لدى المصاب الذهاني. كل المشاهد الهلوسية المعقدة ترتبط بحالة مزاجية غنية

يعيش الذهاني في عالم خاص مخالف للواقع. يعتقد اعتقادات عظمة انه خير البشر وأن السماء تقاتل معه ويرى كائنات لا يراها غيره ويسمع أصواتا لا يسمعها غيره. يحاسب على النية ويحكم على الناس بناء على أوهامه وضلالاته

عاد منتشيا بفرحة النصر والخلاص من ضغط شديد وصفه بقوله بلغت القلوب الحناجر والنجاة من خطر خالد بن الوليد الذي لم ينج منه المرة السابقة إلا بأعجوبة. والانفعال العاطفي القوي يولد مشاهد هلوسية غنية عند المصاب. مشاهد لا يراها غيره وأصواتا لا يسمعها غيره

رأى كائنا ليس من أهل الأرض. كائنا قادما من الفضاء. يلبس عمامة من استبرق ويركب مخلوقا فضائيا يشبه البغلة الأرضية. قال له هذا الكائن: أوقد وضعت السلاح؟ إن زملائي من الفضاء الخارجي ما وضعوا السلاح بعد. إن القائد الأعلى  في المجرة يأمرك أن تتوجه إلى بني قريضة لإبادتهم.

يبدو هذا المقطع مشهدا كرتونيا خياليا من مسلسل جرايندايزر. لكنه أمر حدث قبل 1440 عاما تقريبا ووثقته سيرة نبي الإسلام وهي الدليل الوحيد على وجوده لدى أتباعه

ولما أصبح رسول اللّٰه انصرف عن الخندق راجعًا إلى المدينة والمسلمون، وضعوا السلاح، فلما كانت الظهر أتى جبريل النبي كما روى لأصحابه معتجرًا  بعمامة من إستبرق على بغلة عليها رِحَالةٌ ، عليها قطيفة ديباج، فقال: أَوَقدَ وضعت السلاح يا رسول اللّٰه؟ قال: نعم، فقال جبريل: ما وضعت الملائكة السلاح بعد، وما رجعت الآن إلا من طلب القوم، إن اللّٰه يأمرك يا محمد بالمسير إلى بني قريظة، فإني عامد إليهم فمزلزل بهم، . فأمر رسول اللّٰه مؤذنًا، فأذن في الناس: من كان سامعًا مطيعًا فلا يصلين العصر إلا ببني قريظة

سيرة ابن هشام

نشوة النصر رفعت مزاجه عاليا فتولدت لديه ضلالات العظمة. هناك فيالق من القوات الفضائية قاتلت معك. وها هو أحد القادة راكبا بغلة فضائية جاء ليعطي التعليمات من القائد الأعلى في المجرة

ما هي تهمة بني قريضة؟

يقال في السيرة الوحيدة المتوفرة له أنهم نقضوا العهد؟ وكيف نقضوه؟ هم قائدهم وصديق له بالتعاون مع قريش في غزوة الخندق وفتح أبواب المدينة الجنوبية من قبل مرابض القبيلة لهم؟

وكيف عرف الساجع أنهما هما؟ أخبره الوحي. قائد القوات الفاضئية المشاركة في الحرب أخبره أن استخباراتهم لقطت هذه النية

وهل حدث شيء ز هل تم فتح أبواب المدينة الجنوبية لقريش؟

لا. لم يحدث شيء. ولكنهم هموا بذلك

بنو قريظة نوا  رجلان منهم مجرد نية ليس عليها شهود فتم غزوهم بجيش أرضي وجيش فضائي وأبيدوا إبادة جماعية بينما قريش التي غزت وحاولت فعلا عندما تم هزيمتها قيل لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء !!! لأنهم أقرباؤه وعشيرته. وليسوا قبيلة يهودية

يحاسب الذهاني على النية. وينزل عقابه لمجرد الوهم. ذلك لأن أوهامه حقائق بالنسبة له. لا يفرق بين الهلاوس البصرية وبين الواقع. ولا بين الهلاوس السمعية وبين الواقع. ولا بين ما يحدث فعلا وما يعتقد هو في دماغه أنه يحدث توهما

وتتوالى الأحداث الكرتونية وتمتزج مع الأحداث الدامية الحزينة.تقدم فيلق القوات الفضائية أولا فزلزل حصون القبيلة الصغيرة المكونة من حوالي 700 رجل وعائلاتهم وقذف في قلوبهم الرعب قبل وصول الجيش الأرضي المكون من أهل يثرب التي يعد سكانها بالآلاف مع أفراد القبائل الأخرى المنضمة لهم

قال جبريل إني ساسبقكم لأزلزل بهم الأرض وأقذف الرعب في قلوبهم؟ وهنا نسأل إذن لماذا لا ينهيهم ويقضي عليهم هو وفرقته الفضائية؟ أم أنه مجرد وهم. الوثنخاف لا يمكنه فعل شيء وليس له أية قيمة ومعنى بدون أناس يؤمنون به ويخلقونه في مخيلاتهم ويعطونه معنى وقيمة

قبيلة عدد سكانها 500 أسرة يحشد لها فيلق فضائي وفيلق أرضي. أين هي إمكانيات الوثنخاف

قال ابن سعد: ثم سار إليهم في المسلمين وهم ثلاثة آلاف، والخيل ستة وثلاثون فرسًا، وذلك في يوم الأربعاء لسبع بقين من ذي القعدة

السيرة

الإنفعال الذهاني

يقع الذهاني في فخ الاستفزاز مهما كان منصبه ومكانته. وقد ذهب الساجع ليسب اليهود ويقول لهم أنتم قرود أصلكم قرود وكأنه أحد المسلمين المفسبكين اليوم

😂😂😂😂😂

قدم رسول اللّٰه علي بن أبي طالب برايته إلى بني قريظة، وابتدرها الناس، فسار حتى إذا دنا من الحصون سمع منها مقالة قبيحة لرسول اللّٰه ، فرجع حتى لقي رسول اللّٰه بالطريق، فقال: يا رسول اللّٰه، لا عليك أن لا تدنو من هؤلاء الأخابيث، قال: لم، أظنك سمعت منهم لي أذى، قال: نعم يا رسول اللّٰه، فلما دنا رسول اللّٰه من حصونهم، قال: يا إخوان القردة، هل أخزاكم اللّٰه وأنزل بكم نقمته؟

السيرة

يرى الذهاني الأمور من جانبه فقط. تعرف هذه العلامة باسم الاجوسنتريزم. ذهب إليهم يريد إبادتهم وأخذ أرضهم ويتصرف على أن ذلك حق مشروع له. وإذا غضبوا عليه وردوا عليه بالكلام يرى ذلك تعديا عليه وانتهاكا لحقوقه ويذهب ليقول لهم أنت إخوان القرود

ضلالة القرود

كان الساجع يعيش ضلالة غريبة. التشابه الملفت بين القرد والانسان جعله يؤمن أن القرد أصله إنسان. لم يسعفه عقله المنهك بالذهان إلى الاستنتاج الصحيح لعملية التطور وتولدت لديه هذه الضلالة. ولكن كيف صار هذا الانسان قرد؟ واسعفته ضلالاته بالجواب. هم يهود. يهود مسخهم الوثنخاف قرودا.آمن الساجع بهذه الضلالة إيمانا راسخا. لم يعرف أن القرود فصيلة سبقت ظهور الانسام بملايين السنين. ظنها فصيلة جديدة ظهرت بعد الانسان عندما قرر الوثنخاف معاقبة اليهود فحولهم إلى قرود. ولذلك نرى كيف انفعل وسبهم يا قرود يا قرود

نتيجة صوت لم يسمعه غيره من شخص فضائي لم يره غيره

تم محاصرة القرية الصغيرة 25 يوما. ثم استسلمت. وكان الحكم أن تقتل الرجال، وتقسم الأموال، وتسُبى الذراري والنساء

هذه ليست جينوسايد؟ ليست إبادة جماعية.فالرحمة المهداة نهى عن التعرض للنساء. أي أنه أبقى على حياتهن ولم يقتلهن. أمر بإكرامهن طبعا عن طريق سبيهن واغتصابهن وهذا عمل إنساني عظيم فقد كن مفتقدات اشد الفقد للجنس مع الرحمة المهداة وجيشه. وكل هذه الرحمة والإنسانية تحت رعاية رب المجرات؟

إبادة الرجال والمراهقين واستعباد النساء والأطفال

ثم خرج رسول الله – صلى الله عليه وسلم – إلى سوق المدينة

 فخندق بها خنادق ، ثم بعث إليهم ، فضرب أعناقهم في تلك الخنادق ، يخرج بهم إليه أرسالا ، وفيهم عدو الله حيي بن أخطب ، وكعب بن أسد ، رأس القوم ، وهم ست مئة أو سبع مئة ، والمكثر لهم يقول : كانوا بين الثمان مئة والتسع مئة

السيرة

شجاعة حيي بن أخطب في وجه الطاغية

اعترف مؤرخوا الكهونت بشجاعة ابن أخطب فلم يرتجف في وجه السفاح ولم يهتز أمام الموت

وأتي بحيي بن أخطب عدو الله ، وعليه حلة له فقاحية

مجموعة يداه إلى عنقه بحبل . فلما نظر إلى رسول الله ، قال : أما والله ما لمت نفسي في عداوتك ، ولكنه من يخذل الله يخذل ثم أقبل على الناس ، فقال : أيها الناس ، إنه لا بأس بأمر الله ، كتاب وقدر وملحمة كتبها الله على بني إسرائيل ، ثم جلس فضربت عنقه . فقال جبل بن جوال الثعلبي

:

لعمرك ما لام ابن أخطب نفسه

 ولكنه من يخذل الله يخذل    

 لجاهد حتى أبلغ النفس عذرها

وقلقل يبغي العز كل مقلقل

السيرة

شجاعته النادرة في وجه الطاغية السفاح جعلت الشاعر العربي يرثيه ويتغنى ببطولته

وكيف فرق بين البالغين والاطفال؟

من نبت له شعر عانة فهو بالغ وتم قتله ومن لم ينبت له يتم استعباده وبيعه.كم طفلا قتل لا لذنب هنا إلا أن شعر عانته قد نبت

وإذا العانة سئلت بأي ذنب قتلت. بأي ذنب قتلت يا رسول الوثنخاف المزعوم؟

عن عطية القرظي، قال: كان رسول اللّٰه قد أمر أن يقُتل من بني قريظة كل من أنبت ، وكنت غلامًا، فوجدوني لم أنبت فخلوا سبيلي

ثم خُمِّسَت غنائمهم، وقسمت، للفارس ثلاثة أسهم وللراجل سهم

السيرة

خمست غنائمهم؟ ماذا تعني خمست؟ تعني أن 20% منها ذهبت لشخص واحد. حجزت على جنب لحضرته. لحضرة الرحمة المهداة الزاهد الذي لا يسألكم عليه أجرا. الفقير الذي يربط على بطنه بحجرين. كم على الأرض من أبقار الله ونعاجه

تقسيم النساء والأطفال

إذا كان عدد الرجال 700 -900 فهذا يعني وجود 500 أسرة على الأقل. في كل أسرة على الأقل امرأة وطفل وفتاة

محمد خص نفسه بالخمس. أي مائة امرأة ومائة طفل ومائة طفلة. هل ترون ذلك جيدا.وقد تم تخصيصهن للاستعباد الجنسي وبيعهن في سوق الرقيق. هذا بالاضفة للخمس من الذهب والفضة والخمس من الأنعام والسلاح والخمس من الأرض والعقارات والبيوت والمزارع. وكان يهود المدينة كلهم يزرعون الأرض بالنخيل وغيرها

ثم بعث رسول الله سعد بن زيد الأنصاري أخا بني عبدالأشهل بسبي من سبايا بني قريظة إلى نجد ، فابتاع لهم بها خيلا وسلاحا

السيرة

نبي الرحمة باع النساء والاطفال مثل البقر

انتقى أجمل نسائهم للاغتصاب

وكان رسول اللّٰه صلى اللّٰه عليه وسلم قد اصطفى لنفسه منهم ريحانة بنت عمرو بن خُناَفة، إحدى نساء بني عمرو بن قريظة، فكانت عند رسول اللّٰه صلى اللّٰه عليه وسلم حتى توفي عنها

السيرة

هذه لا توجد رواية تقول أنها أعتقت. ظل يمارس الجنس معها. استعباد جنسي. كانت أمة للجنس لديه. هذا هو الرحمة المهداة الذي كان على خلق عظيم

وألف قرآنا ليبرر لنفسه اغتصابات أسيرات الحرب

يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ -الأحزاب 33

أفاء الله عليه بنساء اليهود؟ الوثنخاف يعطيه النساء إماء للجنس كفيء أي غنيمة ومكافأة؟ لقد كرم المرأة أيما تكريم. الاسلام هو الدين الوحيد الذي شرع العبودية وسن لها قوانين. وسن القوانين هو أعلى درجات الممارسة والتطبيق والترسيخ

الوثنخاف إسقاط للساجع

نجد في سجعيات محمد كيف شارك الله في الجريمة و فرح وتشفى بإبادة بني قريظة واحتفل في من موقعه في نجم ڤيجا الهابط بهذا الانجاز الهتلري العظيم

وَأَنْزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُمْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا (26) وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا (27)

سورة الأحزاب

قذف في قلوبهم الرعب هذه تعود للفرقة الفضائية عندما قال جبريل أنه سيسبقهم ويزلزل بهم الأرض ويلقي الرعب في قلوبهم. الضلالة تمكنت من الساجع بشكل تام. كل هذا طبعا من أجل أن يقوم محمد بتفتيش الاعضاء التناسلية للأطفال وقتل من له شعر عانة ثم اغتصاب النساء وبيعهن في سوق الرقيق مع الأطفال الصغار ,اورثكم كل ممتلكاتهم أرضهم وديارهم وأرضا لم تطؤوها

الله ساعد على هذه المجزرة بكل سرور.تأسرون فريقا (النساء والأطفال) وتقتلون فريقا (الكبار والمراهقين).ما أعظمك يا وثنخاف. قوي وجبار وكاسح لولا أنك لا تستطيع أن تقول بم

عاش الساجع بقية حياته في أوهام العظمة والاصطفاء. وأوهام أن رغباته وانفعالاته أوامر من الوثنخاف. وكان يلعب دور الإله. يملك قرار الموت والحياة بيده. يقتل من يشاء ويبقي من يشاء. ثم يقول عن نفسه إنك لعلى خلق عظيم


ملاحظة : الوثنخاف مصطلح لتسمية الإله الإبراهيمي. ويتكون من شقين الأول وثن وتعني كائن تخيلي يتم افتراضه وتخيله ثم اقناع النفس بوجوده. وهو كائن أخرس ابكم أطرش اصم لا يستطيع أن يقول حتى كلمة بم. والشق الثاني خفي. وتعني غير مرئي وذلك لتمييزه عن الأوثان المرئية مثل هبل والعزي ومناة الثالثة الأخرى

شارك الآن إن لم تكن قد فعلت من قبل في إحصائية اللادينيين

إحصائية اللادينيين في الموقع

نزل الجزء الثاني من ذهان النبوة مجانا


التبرع للموقع


اضغط أدناه إذا أحببت التبرع للموقع عبر الباي بال او بطاقة الاعتماد


Donate Button with Credit Cards

إصدارات الصفحة

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: